أخبار الزمالك

أخبار الدوري | فلافيو: سجلت أفضل أهدافي في الزمالك.. ولدي ذكريات رائع مع الأهلي

أخبار الدوري | فلافيو: سجلت أفضل أهدافي في الزمالك.. ولدي ذكريات رائع مع الأهلي

كشف الأنجولي، أمادو فلافيو، نجم وهداف النادي الأهلي السابق، عن كواليس فترته داخل القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه تمنى اللعب بجوار ثنائي الزمالك.

وقال فلافيو في حديثه، عبر القناة الأولى المصرية: «لدي ذكرياتي جميلة في مباريات نادي الزمالك، وبالطبع الأهداف تعد النصيب الأكبر، وأفضل تلك الأهداف كان في ٢٠٠٦ وكان يوم ٣٠ ديسمبر، وهو يوم عيد ميلادي وسجلت هدفين في الزمالك، وفزنا ٢-١، وهذه كانت واحدة من أفضل مبارياتي أمام نادي الزمالك».

وواصل فلافيو: «نادي الزمالك كان يضم لاعبين مميزين ومدافعين كانوا يحاولون منعي دائمًا من تسجيل الأهداف، في أحد المباريات حققنا الفوز بهدف سجلته بالرأس، والحارس كان حزينا وشعر بضيق كبير».

وعن أفضل اللاعبين في نادي الزمالك الذين لعب أمامهم، أوضح: «كان هناك جمال حمزة وشيكابالا وطارق السعيد وعبد الواحد السيد، ونادي الزمالك كان يضم لاعبين جيدين، ولكن في هذه الفترة كان الأهلي واحدًا من أقوى فرق القارة».

وشدد فلافيو: «كنت أتمنى اللعب بجوار حازم إمام، فهو لاعب رائع ومميز وكان سيساعدني على تسجيل الكثير من الأهداف، وأيضا نفس الأمر مع محمود عبد الرازق شيكابالا كنت أحب أن ألعب بجانبه لأنه يصنع الكثير من الأهداف».

واسترسل فلافيو: «بطولة دوري أبطال إفريقيا التي توجنا بها عام ٢٠٠٦ من أفضل اللحظات لي مع النادي الأهلي وأيضًا من أفضل اللحظات للنادي، سجلنا هدف الفوز بالبطولة في الدقائق الأخيرة وهو شعور رائع، وفي نفس العام حققنا برونزية كأس العالم للأندية وهو أمر رائع، خصوصا وأنني سجلت الكثير من الأهداف في الدوري مع النادي الأهلي».

وأتم فلافيو: «٢٠٠٩ كان عامًا صعبًا أيضًا وفزنا بالدوري في لقاء فاصل، ولكن أفضل عام لي مع النادي الأهلي عام ٢٠٠٦، ساعدت الفريق للفوز بالعديد من البطولات».

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى