أخبار الزمالك

أخبار الدوري | فيديو | ميدو يهاجم مرتضى منصور ونجله: تصريحاتهما “قلة أدب”.. ولاعبو الزمالك “تعبانين”

أخبار الدوري | فيديو | ميدو يهاجم مرتضى منصور ونجله: تصريحاتهما “قلة أدب”.. ولاعبو الزمالك “تعبانين”

شن الإعلامي ولاعب الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، هجومًا عنيفًا على لاعبي الأبيض ومرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء ونجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، بعد الهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بالدوري المصري.

خسر فريق نادي الزمالك من فريق طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وقال ميدو في تصريحات عبر فيديو بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “تابعت خسارة الزمالك أمس وكنت أتوقع الهزيمة، المدرب يعتمد على لاعبين (تعبانين ومش قادرين)، ولا يريدون أن يعطوا جهدًا للفريق وهذا واضح مثل الشمس”.

وأضاف ميدو: “عقب المباراة مرتضى منصور وأمير مرتضى صرحا بأنهما طالبا قبل اللقاء بعدم اللعب على استاد القاهرة!، الملعب الذي فاز عليه فريق نادي الزمالك بكل بطولاته التاريخية (على آخر الزمن بتقولوا عنه نحس، إيه الهبل والعبط ده!)”.

واستمر ميدو: “رئيس النادي يقول إن لاعبي فريق نادي الزمالك الذين كانوا سيجددون عقودهم أو الجدد الذين وقعوا للفريق تراجعوا عن موقفهم لأنه تم الحكم ضده، عيب ما تقوله، هذا حكم قضائي ولا يصح أن تستغل حكم المحكمة ونادي الزمالك وجماهيره في مشاكلك، أنت تُعاني من مشاكل قم بحلها ونحن في ظهرك”.

وأردف ميدو: “لكن صراحة ما يحدث (قلة أدب)، وما قاله أمير مرتضى عقب المباراة (قلة أدب)، (ملعب تاني إيه يا جدع إنت!)، ذهبت إلى استاد القاهرة في كل المباريات التي فاز من خلالها الزمالك ببطولاته، الآن تقول إنه ملعب نحس!، من يقنعكم بهذا الكلام؟”.

وواصل ميدو: “مرتضى منصور قال إن اللاعبين تأثروا وسحبوا عقودهم بعد إصدار حكم ضده من المحكمة، هذا الكلام عيب، تتحدث عن حكم قضائي، لا يصح ما تقوله، لو تسمعني الآن يا سيادة المستشار، أنت وأمير، تصريحاتكما خاطئة”.

واسترسل ميدو: “مدرب يُصر على لاعبين لا يستطيعون الركض ولا توجد لديهم روح ولا يجب أن يلعبوا في الزمالك، وأمير مرتضى يخرج ويقول بعد المباراة إن المشكلة في استاد القاهرة، ماذا تقول؟ (إيه الهبل ده؟، فوق!)”.

وأضاف ميدو: “يا مرتضى استغل الزمالك كما تريد لكن ليس لهذه الدرجة، أنت تستغله في حكم محكمة، ولكن اللوم ليس عليك وإنما لمن يستمعون إليك (وبيطاطوا ليك)”.

وأوضح ميدو: “كنت أتوهم أن أمير مرتضى سيقف ضد الأشياء الخاطئة، لكن للأسف وجدته يتمادى في الخطأ، ويقول طلبنا اللعب على ملعب الدفاع الجوي”.

واختتم ميدو: “معظم لاعبي الزمالك (تعبانين) والمدرب يُصر عليهم، مرتضى وأمير يصرحان بـ(أي كلام) والمدير الفني يرتكب الأخطاء”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

‫٥ تعليقات

  1. تنبيه: أخبار الدوري | براءة «صلاح» والأهلي يحتاج ١٠٠ طائرة وصفقة الزمالك «وهمية»
  2. تنبيه: الأهلي والزمالك خيبة واحدة .. حواديت من القاهرة
  3. تنبيه: مرتضى منصور يهاجم سيد عبد الحفيظ
  4. Hi there, I do believe your website might be having internet browser compatibility problems.
    When I take a look at your site in Safari, it looks fine but when opening in I.E.,
    it’s got some overlapping issues. I simply wanted to provide you with a quick heads up!
    Other than that, wonderful website!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى