أخبار عالمية

أخبار الدوري | فيفا يجتمع في الكاميرون لمناقشة تصريحات إيتو وتضارب مواعيد مونديال الأندية

أخبار الدوري | فيفا يجتمع في الكاميرون لمناقشة تصريحات إيتو و تضارب مواعيد مونديال الأندية

وصل هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الدولي و الإفريقي لكرة القدم”فيفا” و “كاف” إلى الكاميرون، لحضور اجتماعات المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي.

و يعقد الإجتماع في الساعة ١٢ ظهر غد الجمعة، في العاصمة الكاميرونية، بحضور كافة أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، و باتريس موتسيبي رئيس كاف، و جياني إنفانتينو رئيس فيفا.

عدلي القيعي: أحمد مجاهد متكبر و لا يرى إلا نفسه.. و مصر لم تستفد من أبو ريدة

و يشهد الإجتماع لأول مرة حضور رفيع المستوى من ممثلي فيفا، بعد التصريحات المثيرة لرئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو تجاههم.

و يناقش المكتب التنفيذي عدة نقاط مهمة، أبرزها الإجراءات التي سيتخذها كاف خلال فعاليات كأس الأمم الإفريقية، المقرر انطلاقها يوم ٩ يناير الجاري بدولة الكاميرون، لضمان استمرار منافسات البطولة.

و سيناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه، كافة الأمور العالقة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم و الإتحاد الإفريقي، التي يعد أبرزها تضارب مواعيد كأس العالم للأندية بالإمارات مع كأس الأمم.

و علي صعيد أخر

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا للمشاركة في كأس الرابطة المقرر إقامتها الشهر الجاري.

و يغيب عن الفريق كل من حارس المرمي محمد أبو جبل و اللاعب أحمد فتوح و اللاعب محمود حمدي الونش و اللاعب محمود علاء  و اللاعب إمام عاشور و اللاعب أحمد سيد زيزو لتواجدهم مع المنتخب المصري إستعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، كما يغيب كل من اللاعب حمزة المثلوثي واللاعب سيف الدين الجزيري للتواجد مع المنتخب التونسي.
وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية وإطالات في مجمع الصالات قبل مران اليوم الخميس، وعقد المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب.

وأسفرت قرعة كأس الرابطة عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : الزمالك يستأنف تدريباته في غياب الدوليين

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | "مجاناً على النايل سات".. قناة جزائرية تنقل كأس الأمم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing