منتخب مصر

أخبار الدوري | «فيفا» يغرم الزمالك والإطاحة بـ«شريف» وتحذير للأهلي قبل السوبر

بيقولوا.. «فيفا» يغرم الزمالك والإطاحة بـ«شريف» وتحذير للأهلي قبل السوبر

محمد شريف لاعب فريق النادي الأهلي

غرامة على الزمالك بسبب اللاعب فرجاني ساسي

فجر الإعلامي إبراهيم فايق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن غرامة وقعت على نادي الزمالك، من قبل الفيفا, بسبب شكوى اللاعب فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك السابق، من خصم مبلغ مالي بسبب غيابه عن التدريبات: «تغريم نادي الزمالك ٦٥٠ ألف يورو في قضية اللاعب فرجاني ساسي».

اللاعب علي معلول على رادار الدوري القطري

كشفت صحيفة الشروق التونسية، حقيقة المفاوضات بين العربي القطري والثنائي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، وسيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، مؤكدو أنهما ضمن حسابات النادي القطري: «إدارة النادي دخلت في مفاوضات بالفعل مع وكيلي ثنائي الأهلي والزمالك، لمعرفة مطالبهما».

يأزمة للاعب محمد شريف في المنتخب المصر

تحدث محمد يوسف، مدرب النادي الأهلي السابق، عن وجود أزمة للاعب محمد شريف، لاعب النادي الأهلي، مع المنتخب المصري، بسبب توظيفه في مركز مختلف, إذ يضعه المدير الفني كارلوس كيروش كجناح رغم كونه مهاجم صريح: «الأزمة بسبب توظيف جناح النادي الأهلي في مركز الجناح الأيسر، وإحساسي إن كيروش هيطيح بيه من المنتخب».

تحذير للنادي لأهلي قبل السوبر الأفريقي

حذر المدرب العام السابق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، طارق مصطفى، من الخطورة الدفاعية لفريق نادي الرجاء، قبل لقاء النادي الأهلي في السوبر الأفريقي، في إشارة إلى أن الفريق يملك العديد من العناصر المميزة: «الرجاء يمتلك مروان هدهودي في الدفاع، وهو مثل بدر بانون في الأهلي، مميز في الرأسيات، لذلك على دفاعات الأهلي أن تحذر من هذا اللاعب».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى