أخبار عالمية

أخبار الدوري | فيفا: يوسف بلايلي وبغداد جاهزان لقيادة منتخب الجزائر ضد قطر فى نصف نهائى كأس العرب

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الثلاثاء، الضوء على المباراة التي تجمع بين منتخب الجزائر ومنتخب قطر، المحدد لها يوم غد الأربعاء، بملعب الثمامة ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً بدولة قطر.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في تقريره ان بطل آسيا منتخب قطر في مواجهة بطل أفريقيا منتخب الجزائر على استاد الثمامة ، مضيفا أنه لم يبق في سباق البطولة إلا أربعة منتخبات ستتواجه من أجل حجز مقعد في المباراة النهائية، حيث سيلعب منتخب مصر أمام منتخب تونس، ومنتخب قطر مع منتخب الجزائر وسيلتقي الفائزان في النهائي على استاد البيت يوم السبت القادم، بينما سيلعب الفريقان الخاسران مباراة المركز الثالث على استاد رأس أبو عبود في نفس اليوم.

يوسف بلايلي جاهز وعودة بونجاح

وتابع تقرير الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، تم نقل اللاعب يوسف بلايلي إلى المستشفى بعد مباراة منتخب المغرب بسبب إصابة تعرض لها في الرأس، وتم التأكد من سلامة اللاعب الذي استأنف التدريبات مع المنتخب المغربي اليوم الثلاثاء، وسيكون جاهزاً للقاء منتخب قطر في نصف النهائي.

وواصل التقرير، وسيكون اللاعب بغداد بونجاح أيضاً متوفراً بعدما انتهت فترة البروتوكول الصحي التي دامت ٦ أيام بسبب التخوف من الارتجاج في المخ إثر سقوطه الصعب أمام منتخب مصر.

وتابع “ستكون هذه المباراة خاصة لللاعب بلايلي واللاعب بونجاح واللاعب تاهرات واللاعب بن لعمري، حيث يلعب الرباعي في الدوري القطري ويعرف جيداً لاعبي منتخب قطر الناشطين في الدوري المحلي”.

وأتم تقرير الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مباراة مثيرة بين بطل آسيا وبطل أفريقيا ستشهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الجزائر مواجهة بين بطلين، قطر بطلة آسيا والجزائر بطلة أفريقيا وكلاهما حقق اللقب في ٢٠١٩.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing