منتخب مصر

أخبار الدوري | قبل إعلانها غدا.. 17 لاعبا ضمنوا التواجد فى قائمة منتخب مصر النهائية لأمم افريقيا

يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش ، الأسماء النهائية لقائمة اللاعبين المشاركين في بطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون غد الأربعاء.

وضمن 17 لاعبا التواجد فى القائمة وهم محمد الشناوى و اللاعب محمد صبحى و اللاعب محمد أبو جبل، و اللاعب أحمد حجازى و اللاعب محمود الونش و اللاعب أحمد فتوح و اللاعب محمد حمدى ، و اللاعب أكرم توفيق و اللاعب عمر كمال و اللاعب حمدى فتحى و اللاعب أيمن أشرف و اللاعب مهند لاشين و اللاعب محمد الننى و اللاعب عمر مرموش و اللاعب محمد صلاح و اللاعب أحمد سيد زيزو و اللاعب مصطفى محمد.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش ، منح اللاعبين الدوليين راحة لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من بدء الأجندة الدولية اليوم 27 ديسمبر الجاري استعدادا للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية بالكاميرون التي تبدأ بالنسبة للمنتخب الوطني يوم 11 يناير القادم بلقاء نيجيريا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبي السودان وغينيا بيساو.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده كارلوس كيروش المدير الفني مع جهازه المعاون عبر تطبيق زووم حيث يتواجد خارج البلاد لقضاء أعياد الكريسماس مع عائلته.

كما تقرر أن تقام تدريبات الفريق يومي الخميس والجمعة المقبلين 30 و 31 ديسمبر من خلال معسكر مفتوح يحصل بعدها اللاعبون على راحة يوم 1 يناير القادم ، على أن يبدأ المعسكر المغلق للفريق  يوم 2 يناير القادم حتى موعد السفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 يناير استعدادا لمباراتي نيجيريا وغينيا بيساو يومي 11 و 15 يناير ينتقل بعدها الفريق إلى  العاصمة الكاميرونية ياوندي لملاقاة المنتخب السوداني يوم 19 يناير في ختام مرحلة المجموعات في البطولة.

و علي صعيد أخر

غضب في النادي الأهلي من موسيماني بسبب ميكيسوني

كشف الإعلامي محمد فاروق ، عن أزمة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بسبب الموزمبيقي لويس ميكيسوني ، وذلك بسبب عدم تقديم اللاعب الأجنبي لأي دلائل تدل على ثقة «البيتسو» في خدماته : «هناك حالة من الاستياء الشديد داخل جهاز الكرة في نادي الأهلى ، من المستوى الفني الذى يقدمه المحترف الموزمبيقى لويس ميكيسونى مع القلعة الحمراء »

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing