أخبار الأهلي

أخبار الدوري | قصة صور.. أحمد عبد القادر.. فى مهمة استعادة “زمن الموهوبين” بالأهلى

فرض اللاعب أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي ، حضوره على الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، ليمنحه الفرصة للمشاركة، ويثبت اللاعب الشاب أنه على قدر المسؤولية ويلعب دون رهبة ليقدم عروضاً كروية ممتعة، ويخطف أنظار الجماهير بعد نزوله بديلا في مباراة كأس السوبر الأفريقي والذي توج به النادي الأهلي مؤخرا، عقب الفوز على فريق نادي الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6/5.

ورغم نزوله بديلا فرض عبد القادر شخصيته خلال اللقاء وكانت نقطة تحول هامة في الأداء الهجومي للأحمر، كما سدد بنجاح وثقة واحدة من ركلات الجزاء التي سجلها لاعبو الفريق الأحمر قبل التتويج باللقب الثامن في تاريخه بالسوبر الأفريقي.

ومحلياً سجل اللاعب عبد القادر هدفاً مميزاً مع النادي الأهلى فى شباك نادي الإسماعيلى ، ليضع بصمته على رباعية النادي الأهلي في شباك الدراويش بالجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى العام.

أحمد عبد القادر العائد فى الموسم الحالي إلى القلعة الحمراء، قدم موسماً مميزاً مع فريق نادي سموحة بالدورى السابق عندما كان معاراً إلى الفريق السكندرى، وذلك بعدما أظهر مهارته فى قيادة الجبهة الهجومية لنادي سموحة محققاً أرقاماً مميزة جعلته أول المرشحين للعودة إلى الفريق الأحمر قبل بداية الموسم الحالي .

وشارك اللاعب أحمد عبد القادر في 27 مباراة مع نادي سموحة خلال الموسم السابق ، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، ليضع بصمته على 13 هدفاً سجلها فريق نادي سموحة خلال هذا الموسم.

وخاض اللاعب عبد القادر تجربة احترافية قصيرة في سبورتنج براجا قبل أن ينضم للنادى الأهلى في بداية الموسم الحالي ، حيث أعاره الفريق الأحمر إلى نادي سموحة بهدف إثقال موهبته واكتسابه للخبرات قبل عودته إلى النادي الأهلى من جديد، اللاعب أحمد عبد القادر من مواليد 23 مايو 1999، وتبلغ قيمته التسويقية في الوقت الحالي 200 ألف يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing