الدوري المصري

أخبار الدوري | قصة صور.. اللاعب طاهر محمد طاهر.. من انتقادات السوشيال ميديا إلى بطل فى النادي الأهلى

بشخصية اللاعبين الكبار، رد اللاعب طاهر محمد طاهر صانع ألعاب فريق النادي الأهلي، على كل منتقديه بهدف قاتل في كأس السوبر الأفريقي، ليقود فريق النادي الأهلي إلى انتزاع اللقب الأفريقي رقم 24 في تاريخه، ويواصل المنافسة مع نادي ريال مدريد على صدارة قائمة أكثر الأندية تتويجاً بالألقاب القارية في العالم.

استطاع اللاعب طاهر محمد طاهر خلال مشاركته في دقائق معدودة أمام فريق نادي الرجاء المغربي، بعد نزوله بديلاً قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة في كأس السوبر الأفريقي، أن يكون أهم العناصر الحاسمة مع الفريق الأحمر، بعدما سجل هدفاً مميزاً ليتعادل النادي الأهلي أمام الرجاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ويضمن وصول الفريق إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي فاز بها النادي الأهلي بنتيجة 6/5، ليتوج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

لم تتوقع جماهير النادي الأهلي أن يكون اللاعب طاهر هو صاحب الهدف الحاسم في اللقاء، بعدما كان اللاعب أبرز المرشحين للرحيل عن فريق النادي الأهلي في يناير القادم لاسيما بعد الحرب التى تعرض لها من كثيريين عبر منصات السويشيال ميديا، بسبب عدما قناعة المدير الفني موسيماني بقدراته الفنية، ليرد اللاعب طاهر على الجميع ويفتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني للفريق والجماهير ، بعدما دون اسمه بحروف من ذهب في قلوب عشاق الأحمر.

ولعب طاهر محمد طاهر 46 مباراة مع النادي الأهلى في جميع المسابقات، بواقع 25 مباراة في الدورى و14 في بطولات أفريقيا ومباراة في السوبر المصرى و3 مباريات في كأس مصر و3 في كأس العالم للأندية، سجل 7 أهداف “4 فى أفريقيا و3 في الدورى” وصنع 5 أهداف.

وواصل النادى الأهلى تربعه على قائمة أكثر الأندية الأفريقية تحقيقا للقب السوبر الأفريقى برصيد 8 ألقاب، حيث توج باللقب أعوام 2002، 2006، 2007، 2009، 2013، 2014، 2020، 2021، وفشل في تحقيقه مرتين فقط عامي 1994، 2015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى