أخبار الأهلي

أخبار الدوري | قلق فى النادي الأهلي من إصابة الشناوى وحمدي فتحى مع المنتخب قبل السوبر الأفريقي

سادة حالة من القلق بداخل النادى الأهلي بعد إصابة حارس المرمي محمد الشناوى واللاعب حمدى فتحى لاعبى النادي الأهلي خلال مباراة منتخب الأردن مع منتخب مصر بكأس العرب، لاسيما أن المارد الأحمر لا يزال يتلقى الضربات القوية بإصابات لاعبيه قبل مواجهة الرجاء المغربى على لقب كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها ٢٢ ديسمبر الجارى بالدوحة، وتوجه كل من حارس المرمي محمد الشناوي واللاعب حمدي فتحي بعد نهاية مباراة منتخب مصر ومنتخب الأردن إلى إحدي المراكز الطبية المتخصصة لإجراء أشعة عليهما للاطمئنان على حالتيهما.

وأشار دكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، إلى أن اللاعب حمدي فتحي أصيب بشد فى العضلة الخلفية، ما تتطلب تغييره، فى حين اشتكى حارس المرمي محمد الشناوي من ألم فى فخذه.

وأضاف طبيب المنتخب الوطني، أنه فى ضوء ما ستوضحه الأشعة سيتحدد مدى إصابة كل لاعب وموقفه من المباراة المقبلة والبرنامج العلاجي الواجب اتباعه، مشيرًا إلى أن كل ذلك سيتم الإعلان عنه صباح اليوم.

وخسر فريق النادي الأهلي جهود نجمه أيمن أشرف مدافع الفريق بسبب إصابته مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس العرب، حيث بينت الأشعة إصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة ولهذا يحتاج اللاعب لفترة علاج ما بين ٤ إلى ٥ اسابيع للعودة للمباريات، مما ترتب عليه استبعاده من المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing