الرئيسية منتخب مصر أخبار الدوري | قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول: الراتب الأغلى في الريدز

أخبار الدوري | قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول: الراتب الأغلى في الريدز

بواسطة ميار حمدي
1 تعليق 3 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول: الراتب الأغلى في الريدز

أخبار الدوري | قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول: الراتب الأغلى في الريدز

كشفت تقارير صحفية عن قيمة عقد اللاعب محمد صلاح الجديده مع نادي ليفربول، بعدما اقترب الفرعون من تجديد عقده رفقة كتيبة الريدز، عقب موافقته على تخفيض طلباته المادية، والموافقة على العرض الذي قدمته إدارة النادي الإنجليزي، رغبة في البقاء بمدينة ليفربول، وسعادته مع المدرب الألماني يورجن كلوب.

قيمة عقد محمد صلاح.. ليفربول يمنحه راتبا أعلى من فان دايك

وأكدت صحيفة الميرور البريطانية أن قيمة عقد محمد صلاح الجديد مع نادي ليفربول ستضعه كصاحب أعلى أجر في صفوف الريدز، متفوقاً على زميله الهولندي فيرجيل فان دايك قائد خط الدفاع، والذي يتقاضى في الوقت الحالي ٢٢٠ ألف جنيه إسترليني.

أخبار الدوري | قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول: الراتب الأغلى في الريدز

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح وافق على عرض إدارة نادي ليفربول، بمنحه راتب يصل إلى ٤٠٠ ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بعدما كان رفض هذا العرض في وقت سابق، ويرغب في تقديره بالشكل المادي اللازم، كأحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

ديلي ستار: محمد صلاح وافق على تغيير مدة عقده ليمتد إلى ٢٠٢٦ مع ليفربول

وتناولت صحيفة ديلي ستار قصة تجديد عقد نجم منتخب مصر أيضاً، حيث أكدت أن محمد صلاح كان يرغب في الحصول على راتب ٥٠٠ ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ليصبح صاحب الأجر الأغلى في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه بدأ في التراجع عن رغباته المادية، والتنازل عن بعض طلباته من أجل التوصل لاتفاق مع إدارة الريدز.

وأوضحت الصحيفة أن محمد صلاح كان يرغب في عقد يمتد حتى عام ٢٠٢٧، وهذا ما يختلف مع سياسة إدارة الريدز، التي قدمت له عرضا يمتد لثلاث سنوات حتى عام ٢٠٢٦، مع احتساب السنة المتبقية في عقده الحالي، والذي ينتهي في عام ٢٠٢٣.

وكانت إدارة نادي ليفربول تخشى استمرار محمد صلاح حتى نهاية عقده مع الريدز، دون الوصول لاتفاق معه من أجل بقائه داخل جدران ملعب الأنفيلد، ومن ثم رحيله بشكل مجاني لأحد الأندية الكبرى في القارة الأوروبية، مثل برشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | وكيل لاعبين يكشف.. حقيقة توقيع رباعي بيراميدز لنادي الزمالك 4 أبريل, 2022 - 1:44 م

[…] قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول: الراتب الأغلى في الريدز […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري