الدوري المصري

أخبار الدوري | كارتيرون يحدد موعد انضمام لاعبى الزمالك الدوليين للتدريبات بعد انتهاء كأس العرب

استقر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك الفرنسى باتريس كارتيرون ، على انضمام لاعبو الفريق الدوليين يوم الاثنين القادم ، إلى معسكر الاعداد لمواجهة فريق نادي المقاولون العرب، فى المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء القادم على ستاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتعود بعثة منتخب الفراعنة إلى القاهرة ظهر غدًا الأحد، بعد الانتهاء من مواجهة منتخب قطر فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع ببطولة كأس العرب، على أن ينضم لاعبو فريق نادي الزمالك لمعسكر الفريق يوم الاثنين.

ويضم منتخب مصر وسط صفوفه 4 لاعبين من نادي الزمالك وهم اللاعب محمود حمدى الونش و اللاعب أحمد سيد زيزو و اللاعب مصطفى فتحى و اللاعب أحمد فتوح.

وكان كارتيرون حدد برنامجا تدريبيا خاصا للاعب محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الفريق، من أجل تجهيزه قبل مواجهة فريق نادي المقاولون العرب، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد ذئاب الجبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض اللاعب محمد عبد الشافى تدريبات بدنية فى صالة الجيم أمس الجمعة، ولم يشارك اللاعب فى التدريبات الجماعية، ومن المنتظر أن ينهى عبد الشافى برنامجه المحدد ثم ينتظم فى التدريب الجماعى بعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى