أخبار الزمالك

أخبار الدوري | كارتيرون يشيد بأداء لاعبي نادي الزمالك الدوليين في كأس العرب

كارتيرون

باتريس كارتيرون يشيد بأداء لاعبي نادي الزمالك الدوليين في كأس العرب

أثنى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك باتريس كارتيرون على أداء لاعبي الفريق الدوليين بنادي الزمالك خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في كأس العرب التي اختتمت منافساتها بالأمس وتوج بلقبها المنتخب الجزائري.
وأكد أن الرباعي اللاعب أحمد فتوح واللاعب محمود الونش واللاعب أحمد سيد زيزو واللاعب مصطفى فتحي ظهروا بصورة جيدة مع المنتخب المصري، كما أن اللاعب سيف الدين الجزيري تألق مع منتخب تونس وفاز بلقب هداف البطولة، وأثنى على أداء اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مع منتخب بلاده.
وأوضح باتريس كارتيرون أنه سعيد بمستوى اللاعبين الدوليين وسعيد أيضا لعدم تعرض أي منهم للإصابة في ظل حاجة نادي الزمالك لخدماتهم في الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد ١٣ نقطة، من ٦ مباريات، بعدما فاز في ٤ مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام فريق بايونيرز وفريق الترسانة وفريق الرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى