منتخب مصر

أخبار الدوري | كارلوس كيروش «زملكاوي» يكره الأهلي وعرض خليجي لأحمد سيد زيزو

نجم الأهلي السابق سمير كمونة: كيروش زملكاوي كاره للاعبي الأهلي

انتقد سمير كمونة، نجم فريق النادي الأهلي السابق، المدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش، بسبب اختياراته للقائمة النهائية التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: «كيروش زملكاوي ويكره لاعبي الأهلي، ووجود مجدي أفشة كان أفضل من عبدالله السعيد، ومهند لاشين يفتقد للخبرة الدولية، وكنت أتمنى وجود طارق حامد».

عرض خليجي لـ«زيزو» للرحيل عن نادي الزمالك

أكدت صحيفة سعودية على دخول فريق نادي أهلي جدة السعودي، في مفاوضات مع اللاعب أحمد سيد زيزو، لاعب فريق نادي الزمالك، من أجل الظفر بخدماته الفنية خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، إذ أوضحت صحيفة «عكاظ» السعودية: «إدارة النادي الأهلي تدخل في مفاوضات مع لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة».

ميدو: انتهى وقت انتقاد المنتخب المصري

بعث أحمد حسام ميدو برسائل دعم إلى المنتخب المصري، الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، قائلا: «كل الدعم لمنتخبنا خلاص وقت الانتقاد خلص، ولازم كلنا ندعم الجهاز ولاعبيه إن شاء الله ربنا يوفقهم ونعمل بطولة كبيرة كل التوفيق لمنتخبنا».

إبراهيم سعيد يعلق على استبعاد أفشة من المنتخب المصري

قال إبراهيم سعيد إن استبعاد اللاعب محمد مجدي أفشة، لاعب فريق النادي الأهلي، من قائمة المنتخب المصري منطقيا، لافتا إلى أن مستواه تراجع في الفترة الأخيرة، موضحا: «بالنسبة لي أرى أن استبعاد أفشة من قائمة المنتخب المصري، أمر طبيعي».

هجوم على اتحاد الكرة.. أحمد مجاهد لازم يدفع فلوس للأهلي

هاجم مذيع قناة النادي الأهلي إسلام الشاطر، اتحاد الكرة بسبب مساعدة النادي في إنهاء أزمة تضارب مواعيد مباريات كأس العالم مع مواعيد بطولة أمم إفريقيا، موضحا: «المفروض أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة يدفع فلوس للاعبي الأهلي بعد مشاركتهم مع المنتخب في بطولة كأس العرب خارج الأجندة الدولية».

و علي صعيد أخر

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فتح باب تسجيل قوائم الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات بدءا من يوم 3 يناير القادم وحتى قبل موعد أول مباراة في المونديال بـ48 ساعة.

ويحق للنادي الأهلي تسجيل لاعبيه في قائمة المونديال حتى يوم 3 فبراير القادم أي قبل مواجهة مونتيري المكسيكي بـ48 ساعة ساعة والمقرر إقامتها يوم 5 من شهر فبراير القادم .

ويمنح الفيفا الأندية المشاركة في مونديال الأندية الحق في تسجيل القوائم المبدئية لها بدءا من يوم 3 يناير على أن يتم تحديد القائمة النهائية قبل موعد أول مباراة بـ48 ساعة، والتي تضم 35 لاعبا بحد أقصى لكل فريق.

ويرغب النادي الأهلي في قيد كل لاعبيه قبل المشاركة في كأس العالم سواء اللاعبين الدوليين أو باقي المجموعة ، على أن يتحدد أسماء اللاعبين المشاركين في المونديال قبل انطلاق منافساته بالبطولة العالمية وفقا لنتائج المنتخبات التي تضم لاعبين من النادي الأهلي في بطولة أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى