منتخب مصر

أخبار الدوري | كارلوس كيروش يعدل حساباته التكتيكية قبل مواجهة السنغال في تصفيات مونديال قطر

أخبار الدوري | كارلوس كيروش يعدل حساباته التكتيكية قبل مواجهة السنغال في تصفيات مونديال قطر

فاز المنتخب المصري على منتخب السنغال بهدف نظيف في استاد القاهرة في ذهاب ملحق تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

ويلعب المنتخب المصري الثلاثاء القادم في داكار مفتقداً خدمات ثنائي قلب الدفاع محمد عبدالمنعم وأحمد حجازي بسبب الإصابة، كما يغيب محمود حمدي «الونش» عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

دفعت ٣ غيابات في دفاعات منتخب مصر المدرب كيروش لاستدعاء الثنائي علي جبر ورامي ربيعة لرحلة المنتخب المصري إلى السنغال.

ويحتاج منتخب مصر للتعادل السلبي أو الفوز بأية نتيجة أو الخسارة بفارق هدف فقط مع تسجيل أهداف من أجل التأهل لكأس العالم ٢٠٢٢.

رحلة في عقل كيروش

ينوي مدرب مصر كارلوس كيروش الاعتماد على قلب دفاع النادي الأهلي ياسر إبراهيم بصفة أساسية بجانب أيمن أشرف في مواجهة أسود التيرانغا مع مشاركة عمر كمال وأحمد فتوح في الأظهر.

ويستمر الثلاثي حمدي فتحي ومحمد النني وعمرو السولية في الوسط، وسيلعب محمد صلاح في الجناح الأيمن ومحمود حسن تريزجيه في مركز الجناح الأيسر.

ويخطط كارلوس كيروش لتغيير حساباته الهجومية من خلال الاعتماد على لاعب شتوتغارت الألماني الشاب عمر مرموش في خط الهجوم على حساب مصطفى محمد، لا سيما أن عمر مرموش خلق الكثير من الخطورة على مرمى إدواردو ميندي حارس السنغال عندما شارك كبديل في لقاء الذهاب.

ويعول كارلوس كيروش على الهجمات المرتدة، على أمل استغلال تمريرات عمرو السولية الطولية السحرية، لفك شفرة دفاعات السنغال بقيادة خاليدو كوليبالي من خلال سرعات عمر مرموش وصلاح وتريزجيه.


إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | شوبير : تفاؤل في الأهلي بعودة بدر بانون.. ولجنة التخطيط لن ترحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى