الدوري المصري

أخبار الدوري | كارميلو يخضع للاختبار الطبى اليوم فى نادي الإسماعيلى قبل ضمه 3 مواسم ونصف

يخضع مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز اليوم الإثنين ، للاختبار الطبى فى النادى الاسماعيلى تمهيداً لإعلان التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم ونصف لدعم خط هجوم فريق نادي الدراويش فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة ، ونجح المهندس يحيى الكومى ، رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى ، فى ضم مهاجم المنتخب البوليفى كارميلو الجاراناز البالغ من العمر 25 عاما بناء على رغبة خوان براون المدير الفنى لنادي الدراويش.

وكان براون هو من رشح المهاجم البوليفى للعب ضمن صفوف نادي الدراويش ، لاقتناعه بإمكانياته الفنية والمهارية العالية ، حيث شارك فى 25 لقاء خلال هذا الموسم ، نجح خلالها فى تسجيل 17 هدفا ، بالإضافة إلى أنه يجيد اللعب فى جميع مراكز الهجوم ، ما دفع الجهاز الفنى لمنتخب بلاده فى ضمه ضمن صفوف الفريق والاعتماد عليه كعمود أساسى فى قلب الهجوم ، ليشارك فى 10 لقاءات مع المنتخب البوليفى .

على جانب آخر، يتابع المهندس الكومى مع اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى ، تطورات التعاقد مع 5 صفاقات جديدة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية ، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق بقياة الأرجنتيني خوان براون .

و في سياق أخر

نجح مسئولو النادي الأهلى فى تمديد تعاقد التونسى علي معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى بعدما وقع اللاعب على العقود صباح اليوم الإثنين ، قبل أن يتوجه لمنتخب بلاده للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ليسدل بذلك النادى الأهلى الستار على ملف تمديد تعاقد النجم التونسى الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وتعاقد النادى الأهلى مع اللاعب علي معلول في صيق 2016 قادما من الصفاقسى التونسى بقيمة 700 ألف يورو بعدما رفض معلول استخدام الشرط الجزائى مع فريقه السابق الذى يبلغ 500 ألف دولار.

وحصل اللاعب علي معلول على 3 بطولات فقط قبل الانتقال إلى النادي الأهلى وهى الرابطة التونسية المحترفة عام 2012/ 2013 ، وكأس الكونفدرالية 2013 ، وكأس شمال أفريقيا 2009 ، ولكن بعد الانتقال إلى النادي الأهلى حصد 12 لقبا حتى الآن خلال أقل من 6 سنوات قضاها النجم التونسي في قلعة الجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى