منتخب مصر

أخبار الدوري | كاف يسترجع أخر مواجهة بين منتخب مصر ونيجيريا بكأس أمم أفريقيا

أخبار الدوري | كاف يسترجع أخر مواجهة بين منتخب مصر و نيجيريا بكأس أمم أفريقيا

نشرت صفحة كأس الأمم الأفريقية التابعة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” فيديو لأهداف أخر مواجهة جمعت بين المنتخب المصري ونظيره النيجيري في بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسخة ٢٠١٠.

وجاء التعليق كالتالى “هل تتذكر أخر مواجهة جمعت بين منتخب مصر ومنتخب نيجيريا فى أمم أفريقيا؟ إليكم رصاصتي جدو وصاروخية أحمد حسن فى أمم أفريقيا ٢٠١٠”.

ومن جانب أخر أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش تدريبه المعتاد اليوم على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة إستعدادا للسفر إلى الكاميرون للمشاركة فى نهائيات الأمم الأفريقية، بمشاركة اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلغاء المباراة الودية مع منتخب الكونغو، الذى كان من المقرر لها صباح غد الجمعة مع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصرًا بعد تأجيل السفر للكاميرون ليوم السبت بدلا من الجمعة.

وتابع المران من مقصورة مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام وخالد الدرندلي نائب الرئيس والأعضاء و الأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي ودينا الرفاعي، كما حضر أيضا أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

فيما عقد جمال علام رئيس الاتحاد والأعضاء اجتماعا مع كارلوس كيروش بعد المران تأكيدًا على دعم المنتخب الوطني.

وكان المنتخب الوطني قد أجرى صباح اليوم مسحة طبية جديدة استعدادًا للسفر ، فيما تقرر بشكل نهائي أن يكون التوجه إلى دولة الكاميرون في الحادية عشر صباح بعد غد السبت ٨ يناير لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفني مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التي حصل عليها الى تحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافي.

و علي صعيد أخر

يغادر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم إلي دبي استعدادًا لحضور حفل جوائز محمد بن راشد أل مكتوم للإبداع الرياضي المقرر له الأحد القادم .

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات أن الخطيب سوف يغادر لحضور الحفل وتسلم الجائزة علي أن يعود في اليوم التالي مباشرة إلي القاهرة .

وفاز النادي الأهلي بجائزة محمد بن راشد أل مكتوم للإبداع الرياضي عن العام الحالي ٢٠٢١ كأفضل مؤسسة رياضية عربية بناءًا علي ملف (المجموعة الاقتصادية للنادي الأهلي – التمويل الذاتي) وذلك باعتبارها مبادرة متميزة من حيث جمعها لعدة جوانب من الابتكار واستشراف المستقبل والاطلاع على أفضل الممارسات في العمل المؤسسي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : الخطيب يطير إلى دبي لاستلام جائزة الإبداع الرياضي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | تأجيل المباريات في الدوري الإيطالي بسبب إصابات كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing