منتخب مصر

أخبار الدوري | كلاكيت خامس مرة.. منتخب مصر يشارك فى أمم أفريقيا بدون لاعبي النادي الإسماعيلي

أخبار الدوري | كلاكيت خامس مرة.. منتخب مصر يشارك فى أمم أفريقيا بدون لاعبي النادي الإسماعيلي

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب الفراعنة ، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش ، قائمة اللاعبين المشاركين فى نهائيات الأمم الأفريقية التى تنطلق ٩ يناير القادم بدولة الكاميرون.

وشهدت القائمة عدم تواجد لاعب من النادي الإسماعيلي بعد استبعاد محمد فوزى حارس المرمى ، وتعتبر هذه المرة هى ال ٥ بدون أحد لاعبي الدراويش من أصل ٢٥ مرة شارك فيها الفراعنة نهائيات الكان ، وذلك على النحو التالي ..

* نهائيات مصر عام ٥٩ .. خرج لاعبي النادي الإسماعيلي من حسابات المجرى جوزيف بال تيتكوش خلال هذه البطولة بالرغم من تواجد العديد من اللاعبين المتميزين أمثال رضا و شحته و ذلك بسبب مشاركة الفريق فى دوري الدرجة الأولى.

* نهائيات نيجيريا عام ٨٠ .. لم يضم عبد المنعم الحاج المدير الفنى للفراعنة أي لاعب من النادي الإسماعيلي فى هذه البطولة بعد استبعاد أسامه خليل من حساباته.

* نهائيات غانا ونيجيريا عام ٢٠٠٠ .. قدم النادي الإسماعيلي واحدة من أفضل مواسمه على الإطلاق ساهم فى التتويج على كأس مصر فى نهاية هذا العام بجانب حصوله على المركز الثاني فى مسابقة الدوري العام بعدما قدم مباريات قوية فى الدور الثاني لوجود جيل ذهبي جديد داخل قلعة الدراويش ، إلا أن الفرنسي جيرار جيلى لم يختر أي لاعب منهم.

* نهائيات الجابون عام ٢٠١٧ .. قام الأرجنتيني هيكتور كوبر باستبعاد محمد عواد حارس الدراويش فى ذات التوقيت من قائمته النهائية بالرغم من تقديم اللاعب

مستويات قوية مع الفريق.

وعلى صعيد أخر

يبدأ مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة القادمة فحص عقود ثمانية لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبدء مهمة التجديد لمن يحتاج إليه الفريق السنوات القادمة ، ويرغب النادي الأهلي في الانتهاء من ملف التجديد للاعبين المؤثرين مع الفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني ، خاصة أن إدارة القلعة الحمراء حرصت الفترة السابقة على تمديد وتجديد عقود اللاعبين قبل الانتهاء بفترة طويلة لتوفير حالة من الاستقرار والهدوء في الفريق للمساعدة على تحقيق الانتصارات والبطولات.

وتنتهي عقود ٨ لاعبين من النادي الأهلي الموسم القادم ، ويحق لهم التوقيع لأي نادٍ خلال يناير القادم ، و اللاعبون هم : ” اللاعب حسين الشحات ، اللاعب محمد هاني ، اللاعب أحمد عبد القادر ، اللاعب محمود وحيد ، اللاعب رامى ربيعة ، اللاعب ياسر إبراهيم ، اللاعب عمار حمدى ، و اللاعب محمد محمود”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : مرتضى منصور يكشف المسؤول عن تسريب عقود لاعبي نادي الزمالك

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | الأهلي يبدأ رحلة فحص عقود ٨ لاعبين بعد حسم ملف معلول

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى