الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | كلوب بعد التعادل مع أرسنال: أخبروني عن فريق لن يفتقد صلاح وماني.. و لا أحب ذلك السؤال

أخبار الدوري | كلوب بعد التعادل مع أرسنال: أخبروني عن فريق لن يفتقد صلاح و ماني.. و لا أحب ذلك السؤال

“أخبروني عن فريق لن يفتقد محمد صلاح و ساديو ماني و نابي كيتا ؟” هكذا تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد تعادل فريقه مع فريق أرسنال سلبيا بدون أهداف في ذهاب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في ملعب أنفيلد.

و على الرغم من خوض أرسنال المباراة ب ١٠ لاعبين بعد طرد اللاعب جرانيت جاكا في الدقيقة ٢٤ لكنه قاتل أمام طوفان هجومي من فريق ليفربول و منعه من الوصول لمرماه.

و تحدث يورجن كلوب عقب المباراة قائلا : “أعتقد أننا بدأنا المباراة جيدا و كنت معجب بذلك ، كنا مباشرين و كنت أفضل تسجيل هدفا عن طرد لأرسنال ، و لكن بعد ذلك شعرنا أننا تحت ضغط”.

و أكمل يورجن كلوب : “عندما تلعب ضد فريق يدافع من الخلف عانينا ، في الشوط الثاني أصبحنا أفضل و لكن ذلك لم يكن جيدا للفوز ، و لكن ذلك مجرد شوط واحد و ليس الأمر و كأننا لا نمتلك أي فرص ، سنحاول الفوز في الإياب”.

و شدد المدرب الألماني يورجن كلوب : “حتى عندما عاني بعض اللاعبين من إصابتهم بفيروس كورونا وبعد إصابتهم بدون أعراض ليسوا هم نفس اللاعبين ، هذه الأشياء واضحة و لكننا حاولنا تغيير طريقة لعبنا في اللقاء و قمنا بذلك”.

و عن غياب اللاعب محمد صلاح و اللاعب ساديو ماني و اللاعب نابي كيتا لمشاركتهم في بطولة كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١ مع منتخب مصر و منتخب السنغال و منتخب غينيا قال: “أخبروني عن فريق واحد لن يفتقد لصلاح و ماني و كيتا”.

و أكمل يورجن كلوب متسائلا “هل يمكن أن نكون مستعدين بشكل أفضل للمباراة ؟ لا أعتقد ذلك”.

و بسؤاله عن تجديد تعاقد اللاعب محمد صلاح و الذي ينتهي في صيف عام ٢٠٢٣ قال: “لا أحب الصحفيين الذين يسألون ذلك النوع من الأسئلة ، نحن لا نشعر بالقلق حول التعاقدات”.

في الوقت الذي عبر فيه يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن تفاؤله إزاء توقيع اللاعب المصري محمد صلاح على عقد جديد مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مؤكداً أن مفاوضات العقد ليست شيئا يدعو للقلق ، خرجت صحيفة ديلي تليغراف لتؤكد أن النادي الإنجليزي رفض طلبات اللاعب المصري محمد صلاح المادية ، مفسحة المجال أمام النجم المصري محمد صلاح لمغادرة قلعة أنفيلد.

و قال يورجن كلوب “أنا متفائل للغاية بشأن هذا الأمر لكن لا أعتقد أنه من المنطقي التحدث نيابة عن الجماهير لأنني متأكد من أن الجماهير ليست متوترة مثلكم ، إنهم يعرفون النادي منذ فترة طويلة و يعرفون الأشخاص الذين يتعاملون هنا مع الأشياء المختلفة لفترة طويلة جدا ، لذلك أعتقد أن هناك أسباباً كافية لتكون إيجابياً.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : الإسماعيلي والمقاولون ينتصران على سموحة والبنك الأهلي في كأس الرابطة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | كواليس غرفة الملابس: الزمالك يستبدل عبد الجليل فى القمة بسبب ميوله الأهلاوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى