الرئيسية أخبار الأهلي أخبار الدوري | كلوب: ما يمر به صلاح طبيعي وهذا فقط ما يحتاجه

أخبار الدوري | كلوب: ما يمر به صلاح طبيعي وهذا فقط ما يحتاجه

بواسطة زين العابدين علي
0 تعليق 6 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | كلوب: ما يمر به صلاح طبيعي وهذا فقط ما يحتاجه

أخبار الدوري | كلوب : ما يمر به صلاح طبيعي وهذا فقط ما يحتاجه

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن مستوى محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب الريدز قبل مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات بطولة البريميرليج.

وأكد كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه غير قلق بشأن مستوى محمد صلاح أمام المرمى، وأصر على عدم وجود حاجة لإجراء جلسات خاصة مع قائد منتخب مصر.

وأضاف كلوب: “إنها فترة طبيعية تماما يمر بها صلاح، تحدثنا عن جميع المطالب الجسدية التي واجهها في الأشهر القليلة الماضية لذا فالأمر طبيعي تمامًا”.

وأكمل كلوب: “لقد أحببت أدائه ضد السيتي كثيرًا، لقد لعب مباراة كرة قدم جيدة حقًا، إنها مسألة وقت فقط عندما سيسجل أيضًا، غير محظوظ في هذه اللحظات الصغيرة، نعلم جميعًا ما إذا لم يكن لديك حظ كمهاجم، يمكنك فقط المحاولة بشكل أفضل، لقد كانت قريبة بما يكفي لبضع مرات وستأتي اللحظة بالتأكيد”.

وأردف يورجن كلوب: “أنا سعيد حقًا بالشكل الذي أظهره الأسبوع الماضي وقبل بضعة أيام، أرى الكثير منه في التدريبات أكثر مما أراه في المباريات، ونحن نلعب كل ثلاثة أيام، ألق نظرة عليه ويجب أن أفعل اتخذ قرارًا إذا كانت هناك حاجة للحديث أم لا، لقد أجرينا الكثير من المحادثات على مدار الوقت الذي عملنا فيه معًا ولكن في هذه اللحظة المحددة ليست هناك حاجة لذلك”.

وأتم يورجن كلوب حديثه: “نحن نتحدث ولكن ليس عن الموقف وماذا تفعله، نتحدث عن الأشياء العادية ، وما يجب عليه فعله في اللعبة ، وما هي خطة اللعبة وكيف نحاول فضح الخصم، كل هذه الأنواع من الأشياء لكنها فردية تمامًا لجميع اللاعبين”.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري