منتخب مصر

أخبار الدوري | كيروش يدرس الدفع بـ”تريزيجيه” فى مركز الظهير الأيسر بأمم افريقيا

أخبار الدوري | كيروش يدرس الدفع بـ”تريزيجيه” فى مركز الظهير الأيسر بأمم افريقيا

يدرس كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الدفع باللاعب محمود حسن تريزيجيه فى مركز الظهير الأيسر فى بطولة أمم افريقيا على أن يشكل جبهة يسرى مع اللاعب عمر مرموش الذى سيشارك فى مركز الجناح الأيسر ، وهو ما سيتم تجربته فى التدريبات على أن يحسم كيروش قراره النهائى فى ضوء مدى الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.

وغاب تريزيجيه عن منتخب الفراعنة طوال الفترة السابقة بسبب إصابة الرباط الصليبي ، قبل أن يعود للملاعب منذ فترة لكنه لم يشارك فى المباريات بشكل كامل بعد العودة مع ناديه أستون فيلا الانجليزي.

على صعيد متصل ، شهد تدريب المنتخب الوطني اليوم انضمام الثلاثي المحترف في الخارج اللاعب أحمد حجازي و اللاعب محمد النني و اللاعب مصطفى محمد ، وينتظر أن ينضم غدا كل من اللاعب محمد صلاح و اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” لتكتمل قائمة ال ٢٥ لاعبا المسافرين يوم الجمعة القادم إلى مدينة جاروا الكاميرونية عبر طائرة خاصة للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية.

وكان المنتخب المصري قد أدى مرانه في العاشرة والنصف صباحًا بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة بمشاركة ٢٣ لاعباً ، فيما واصل اللاعب عمرو السولية تدريباته العلاجية.

و علي صعيد أخر

أصدرت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم كشف حساب عن الفترة التي تولت فيها المسؤولية بتكليف رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم غدًا الأربعاء، من أجل اختيار الرئيس الجديد وأعضاء مجلس الإدارة.

وكانت لجنة أحمد مجاهد قد تعاقدت مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا ٢٠٢١.

واقتصرت المنافسة في انتخابات اتحاد الكرة بين قائمتين فقط أولهما يترأسها جمال علام والأخرى يقودها محمد سالم إبراهيم رئيس نادي بولاق الدكرور السابق.

كلف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد وعضوية كل من محمد الشواربي وأحمد حسام عوض بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ وتحديد المهام المكلفة بها، ثم قرر “الفيفا” تمديد عمل اللجنة إلى نهاية يوليو ٢٠٢١ قبل أن يمد عملها مرة أخرى حتى ٥ يناير ٢٠٢٢ على أن تجرى انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد في موعد غايته نهاية مدة التكليف.

من جهتها قدمت اللجنة كشفا بأهم أعمالها طوال مدة تكليفها بإدارة الاتحاد مبنيًا على التقارير الدورية التي قدمتها اللجنة إلى “الفيفا” في إطار متابعة عملها.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : النادي الأهلي: أرسلنا الملف الطبي للاعبين لـ”فيفا” قبل مونديال

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: لجنة اتحاد الكرة تقدم كشف حساب في بيان رسمي قبل الانتخابات | أخبار الدوري - Dawry News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing