الدوري المصري

أخبار الدوري | لاعب جديد يدخل حسابات الأهلي لتدعيم دفاعه في الصيف

أخبار الدوري | لاعب جديد يدخل حسابات الأهلي لتدعيم دفاعه في الصيف

مازال خط الدفاع يمثل صداعاً للجهاز الفني للأهلي، بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، وكذلك لجنة التخطيط، فى ظل غياب أكثر من عنصر مؤثر أبرزهم محمود متولي الغائب عن الفريق منذ فترة طويلة بداعي الإصابة، وكذلك المغربي بدر بانون، والذى لم يحصل على موافقة للعودة للتدريبات والمباريات بسبب تأثر عضلة قلبه على خلفية اصابته بفيروس كورونا.

ورغم استقرار إدارة النادي الأهلي على عودة اللاعب أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق المعار لنادي سموحة بعد انتهاء اعارته بنهاية الموسم إلا أن هناك رغبة فى تدعيم الفريق بمدافع آخر.

وكان أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي على رأس اللاعبين المطلوبين لتدعيم الدفاع، إلا أن تراجع مستواه جعل الإدارة الحمراء تحول الدفة نحو لاعبين آخرين.

ويعد محمود مرعى مدافع نادى فيوتشر على رأس هؤلاء اللاعبين فى الوقت الحالي، إلا أن هناك متابعة لمستوى اللاعب ومدى ثبات أدائه، قبل اتخاذ فى خطوة رسمية في ملف التعاقد معه.

واجتاز النادي الأهلي عقبة الرجاء الرياضي المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز فى القاهرة بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في المغرب بهدف لكل فريق ليواجه وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الأخير ١-٠ خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.

وطالب الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيمانى، بإغلاق ملف البطولة الأفريقية بعد انتهاء مباراة الرجاء على أن يبدأ الجميع الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز التي سيخوض فيها مباراتين مُتتاليتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا يومي ٢٧ و ٣٠ أبريل الجاري.

وهما المباراتان اللتان يتطلع خلالهما المارد الأحمر لتحقيق الفوز من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات عقب الخسارة من المصري والتي كانت آخر مباراة للأحمر في الدوري قبل مواجهة الرجاء المغربي ذهاباً وإياباً في ربع نهائي البطولة الأفريقية.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى