أخبار الزمالك

أخبار الدوري | لاعب شباب بلوزداد الجزائري على رادار الزمالك

أخبار الدوري | لاعب شباب بلوزداد الجزائري على رادار الزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور لإبرام عدد من الصفقات السوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

كان نادي الزمالك تعرض لعقوبة من الاتحاد الدولي «الفيفا»، بالحرمان من القيد لفترتين متتاليتين على خلفية الخطأ الفني في التعاقد مع حسام أشرف مهاجم فريق الشباب بعقد محترفين، بعدما وقع اللاعب لإحدى الأكاديميات الكاميرونية.

الزمالك يراقب دراوي لاعب وسط بلوزداد

دخل زكرياء دراوي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب بلوزداد الجزائري، دائرة اهتمامات مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية يوليو المُقبل.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تلقي الإدارة البيضاء برئاسة مرتضى منصور ترشيحا من جانب أحد وكلاء اللاعبين لضم زكرياء دراوي لاعب خط وسط مدافع شباب بلوزداد الجزائري ومنتخب محاربي الصحراء في كأس العرب الأخيرة والتي أقيمت بقطر، والبالغ من العمر ٢٨ عاما.

قدم زكرياء دراوي مستويات فنية مميزة مع فريقه جعله مطمعا لعدد من أندية شمال إفريقيا، والذي يأتي على رأسهم نادي الترجي الرياضي التونسي.

قرر مسؤولي نادي الزمالك متابعة زكرياء دراوي لاعب خط وسط شباب بلوزداد، بشكل جيد خلال الفترة المُقبلة، وذلك قبل اتخاذ قرار نهائي بالتعاقد معه من عدمه.

طارق حامد لاعب وسط الزمالك

طارق حامد لاعب وسط الزمالك

الزمالك يجمد مفاوضاته مع طارق حامد

قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور تجميد مفاوضاته مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم لتجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الفترة الماضية خلافا بين مجلس إدارة الزمالك وطارق حامد؛ بسبب رفض الأخير تجديد عقده مع القلعة البيضاء، حسب ما أعلنه مرتضى منصور في وقت سابق.

وتلقى لاعب خط وسط الزمالك عرضا رسميا من جانب اتحاد جدة السعودي خلال الفترة الماضية، إلا أن طارق حامد أجل البت في العرض لنهاية الموسم.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى