أخبار الأهلي

أخبار الدوري | «لفت نظر» من الأهلي لموسيماني بسبب انتقاد اللاعبين في العلن

أخبار الدوري | «لفت نظر» من الأهلي لموسيماني بسبب انتقاد اللاعبين في العلن

لاصوت يعلو فى القلعة الحمراء على صوت الاستعداد لمواجهة بطل الجزائر وفاق سطيف بالقاهرة  السبت المقبل قبل خوض الجولة الثانية بالجزائر.

وبمجرد أن أنهى فريق النادي الأهلي مباراة سيراميك كليوباترا اليوم فى الدوري أغلق ملف البطولة المحلية تماما و بدأ التركيز فى دوري الأبطال الأفريقي ومواجهة الدور قبل النهائي.

وأهم ما يسعى إليه النادي الأهلي قبل مواجهة سطيف هو تجهيز لاعبيه المصابين خاصة ان هناك مجموعة من الأوراق الرابحة غابت عن مواجهة سيراميك كليوباترا وأبرزهم الدبابة المالي أليو ديانج الذي تعرض لإصابة مفاجئة قبل المباراة.

وعمرو السولية اللاعب المحوري الذي يعتمد عليه موسيماني وحريف الكرة المصرية الجديد أحمد عبد القادر الذي غاب عن آخر مواجهتين أمام طلائع الجيش و سيراميك كليوباترا.

وأكد طبيب الفريق أن أحمد عبد القادر حالته مطمئنة بعد تعرضه لإصابة فى الكتف واحتمالية لحاقه بمواجهة وفاق سطيف كبيرةً ويخضع الثلاثي لاختبار طبي اليوم لتحديد موقفهم من الفترة المقبلة.

ويعاني عمرو السولية من آلام فى خلفية القدم فيما تعرض أليو ديانج لكدمة قبل مباراة سيراميك كليوباترا في الدوري وفضل الجهاز الفني راحته لحين الاطمئنان عليه.

وبعيدا عن التدريبات البدنية والخطط الفنية واستعدادات الأهلي لمباراة الدور قبل النهائي يسعى الأهلي إلي توفير اجواء مثالية قبل الصدام مع وفاق سطيف ولذلك تم منع الكلام نهائيا في المرحلة المقبلة خاصة ان مواجهات الأهلي مع فرق شمال أفريقيا تتسم بالحساسية المفرطة.

وعلى صعيد متصل تعرض موسيماني الى «لفت نظر» وتحذير من انتقاده المتكرر للاعبيه علنا وظهر ذلك بوضوح  فى المؤتمر الصحفى لمباراة طلائع الجيش الذي سخر فيه من مهاجميه.

وقال بيتسو موسيماني : اشركت كل المهاجمين والدكة بالكامل ولم يهز أي منهم الشباك وأهدروا الفرص السهلة بيرسي تاو وحسام حسن ومحمد شريف ولم يبق إلا أن ألعب.

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاجتماع بموسيماني وابلاغه الرسالة بهدوء وطلب منه عدم انتقاد لاعبيه بشكل علني في المؤتمرات الصحفية خاصة ان هناك لاعبين ابدوا استياءهم من انتقادات موسيماني واشتكوا الى بعض اعضاء الجهاز ولذلك طلب من موسيماني إغلاق فمه.

هذا وقد بدأت حرب التصريحات تشتعل استعدادا لمباراة الدور قبل النهائي بين الأهلي ووفاق سطيف ورغم تأكيد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ على احترامه للمنافس فى تصريحات سابقة ورفضه نغمة أن طريق الأهلي مفروش بالورود بعد خروج الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي من المسابقة.

وتأكيده على قوة وشخصية فريق وفاق سطيف ونجاحه فى قلب الموازين وأشار إلى إصرار لاعبيه الكبار وإرادتهم التى ظهرت بوضوح في دور المجموعات ومواجهة الترجي التونسي.

فى المقابل أكد المدير الفني لوفاق سطيف داركو نوفيتش على قوة النادي الأهلي وأنه يعرف لاعبيه فردا فردا ويحفظهم عن ظهر قلب بالاسم وذكرهم لاعبا لاعبا تقريبا.

وأشار إلى أنه لايفكر في الفوز فى دوري الأبطال حاليا رغم أن فريقه سبق وأن فاز بالبطولة مرتين وأن كل تركيزه في مواجهتي الأهلي وأنه يعتمد بشكل كبير على الجمهور الجزائري فى المباراة الثانية والمعروف بعشقه لكرة القدم بعد السماح له بحضور المباريات وتمنى أن يمتليء الملعب عن آخره عندما يلعب الأهلي في الجزائر .

وأشار إلى أنه يخطط حاليا للمباراة الأولى الأصعب بالقاهرة واكد ان فريقه يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين لديهم خبرات كبيرة وسبق أن لعبوا مباريات كبيرة مثل حارس المرمى سوفيان خضيرية وعبد المنعم جابو وأمير كراوى وأن سر قوة سطيف وجود الخبرات مع الشباب.

ومن جانب آخر أكد أكرم جحنيط قائد فريق وفاق سطيف على قوة الصدام بين فريقين كبيرين وأن فريقه مستعد جيدا لمواجهة النادي الأهلي الكبير وأشاد بالأحمر وقوته لكنه شدد على عزم فريقه على مواصلة الانتصارات وإقصاء الأهلي من أجل التأهل للنهائي.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى