أخبار الزمالك

أخبار الدوري | للسير على نفس نهج الأهلي .. الزمالك يتحرك ضد السولية وحمدي وديانج

أخبار الدوري | للسير على نفس نهج الأهلي .. الزمالك يتحرك ضد السولية وحمدي وديانج

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة داخل صفوف نادي الزمالك، سوف تشهد تحركات بيضاء قوية لتدعيم الفريق الأبيض ببعض الصفقات الجيدة.

ويستهدف نادي الزمالك منطقة خط الوسط بشكل واضح خاصة أن البرتغالي جاسفالدو فيريرا يعتمد على طريقة ٤/٣/٣، ويحتاج إلى عناصر لديها امكانيات جيدة في خط الوسط لمنح المدير الفني العديد من الحلول.

وتشير جميع المعطيات إلى أن نادي الزمالك يحاول السير على نهج النادي الأهلي، الذي يمتلك ٣ عناصر مميزة في الوسط وهنا الحديث عن المالي أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي.

وفي الوقت الحالي فتح نادي الزمالك باب المفاوضات مع الثلاثي لتدعيم منطقة خط الوسط:

عودة فرجاني ساسي من الدحيل القطري

قطع نادي الزمالك شوطا كبيرا في ملف عودة المحترف التونسي فرجاني ساسي من صفوف فريق نادي الدحيل القطري بنهاية الموسم الحالي.

ويعتبر فرجاني ساسي من العناصر التي ظهرت بشكل قوي مع القلعة البيضاء، قبل أن ينتقل إلى الفريق القطري ويتراجع مستواه الفني بالوقت الحالي.

الاقتراب من ضم محمد هلال

دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع فريق نادي البنك الأهلي، وذلك للحصول على خدمات محمد هلال لاعب وسط الفريق.

ويعتبر محمد هلال من العناصر التي ظهرت بشكل قوي في منطقة خط الوسط خلال المواسم الآخيرة، سواء في صفوف فريق وادي دجلة أو في صفوف فريق البنك الأهلي بالموسم الحالي تحت قيادة خالد جلال.

حسم صفقة مهند لاشين

قطع نادي الزمالك شوطا كبيرا لحسم صفقة مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، وذلك في ظل ضغوطات جهاز الكرة في  القلعة البيضاء على اللاعب في ظل احتياج الفريق للاعتماد على خدماته.

ويعتبر نادي الزمالك هو الأقرب للحصول على خدمات مهند لاشين في الوقت الحالي، خاصة أن النادي الأهلي لم يظهر في هذا الملف حتى الآن.

وتأتي مفاوضات نادي الزمالك مع الثلاثي لتدعيم خط الوسط، وذلك من أجل السير على نهج النادي الأهلي الذي يمتلك ثلاثي من العيار الثقيل في منطقة خط الوسط يساعد بيتسو موسيماني في الاعتماد على أكثر من خطة وطريقة لعب.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى