منتخب مصر

أخبار الدوري | لماذا غاب محمد صلاح عن المؤتمر الصحفي لمباراة السنغال؟ هل يعاني من إصابة؟ ..

أخبار الدوري | لماذا غاب محمد صلاح عن المؤتمر الصحفي لمباراة السنغال؟ هل يعاني من إصابة؟ ..

غاب النجم المصري محمد صلاح، كابتن منتخب الفراعنة وهداف فريق ليفربول والدوري الإنجليزي، عن المؤتمر الصحفي الذي عقد قبيل اللقاء المرتقب أمام أسود التيرانجا في المرحلة النهائية لتصفيات مونديال قطر ٢٠٢٢، رغم الإعلان عن حضوره المؤتمر رفقة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

وحضر نجم خط وسط الفراعنة عمرو السولية بدلاً من محمد صلاح، في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة التي تجمع المنتخبين، الجمعة، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢.

وقال كارلوس كيروش: “إن حضور عمرو السولية بدلا من محمد صلاح للمؤتمر هو قرار جماعي داخل المنتخب”.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الفراعنة:” أن وجود السولية لإعطاء رسالة عن الأجواء المميزة داخل المعسكر”.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني أن محمد صلاح لم يمتنع عن حضور المؤتمر الصحفي للمباراة، مشيراً إلى أن المدير الفني فضل تواجد محمد صلاح مع الفريق قبل التوجه إلى التدريب الختامي.

وأن عمرو السولية أيضا من كباتن المنتخب وأن حضور المؤتمرات لا يقتصر على قائد المنتخب فقط، وهناك تبادل في الحضور والأدوار داخل المعسكرات وسبق وأن حضر عمرو السولية وأبو جبل والشناوي وغيرهم مؤتمرات سابقة للمنتخب.

مؤكداً أن محمد صلاح تعافى تماماً من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وأصبح جاهزاً تماماً للقاء منتخب السنغال.

من جانب آخر، أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، أن مواجهة السنغال في الجولة الثالثة والفاصلة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم ٢٠٢٢ في قطر، لن تحسم غداً الجمعة.

وقال كارلوس كيروش إن المباراة المقرر لها مساء غد باستاد القاهرة لن تحسم المتأهل لمونديال العالم ٢٠٢٢ بقطر، مؤكدا أن هناك شوطا آخر في داكار.

وأضاف:” المباراة من شوطين أولهما في القاهرة غداً والثاني في داكار الثلاثاء المقبل، الفريق الجاهز فنياً وبدنياً سيكون صاحب بطاقة التأهل للمونديال”.

وأوضح:” لدينا ٢٣ لاعبا جاهزا بدنياً وفنياً لخوض المباراتين، ثقتي فيهم بلا حدود بعدما شاهدته في التدريبات من حماس وشغف وتركيز في الأيام الماضية”.

وتابع:” انتظر الدعم الجماهيري في ملعب المباراة غداً، هم اللاعب رقم ١٢ وسيكون له كلمة عليا في المواجهة الأولي غدا”.

من جانبه أكد عمرو السولية لاعب وسط المنتخب المصري، جاهزية الفريق لمواجهة منتخب السنغال غدا.

وأضاف أن الفريق جاهز ومتحمس للمباراة، ويضع تحقيق الفوز نصب عينيه، من أجل الذهاب إلى داكار وحجز بطاقة العبور للمونديال.

وأوضح:” نبذل كل جهدنا لتحقيق الفوز في مباراة الغد، حتى نسافر الى داكار ونحن في حالة أفضل من المنافس”.

وتابع عمرو السولية: “نحترم المنتخب السنغالي فهو اسم كبير ولم ننس خسارة لقب بطولة الأمم الأفريقية أمامه في فبراير الماضي “.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى