منتخب مصر

أخبار الدوري | ليفربول اتفق مع اتحاد الكرة على مشاركة صلاح أمام تشيلسي

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول توصل لاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مشاركة النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق في مباراة فريق نادي تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان من المقرر أن ينضم اللاعب المصري محمد صلاح قبل حلول العام الجديد إلى معسكر منتخب الفراعنة الذي ينطلق أول يناير القادم استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون.

ووفقا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن نادي ليفربول أبرم اتفاقا مع اتحاد الكرة لانتظام اللاعب محمد صلاح في معسكر منتخب مصر بعد مباراة نادي تشيلسي المقررة في ستامفورد بريدج يوم الأحد 2 يناير.

ومن المقرر أن يشارك منتخب مصر في كأس الأمم خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير 2022 بالكاميرون ، حيث يتواجد في مجموعة تضم كلاً من نيجيريا وغينيا بيساو والسودان.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نيجيريا يوم 11 يناير ، بعد تسعة أيام فقط من رحلة نادي ليفربول إلى “ستامفورد بريدج” في ختام منافسات الأسبوع الـ21 لبريميرليج.

يُذكر أن فريق نادي ليفربول سيلعب -بعد تأجيل مباراته أمام ليدز يونايتد في “البوكسنج داي”- ضد ليستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، ثم سيخرج مجددا لمواجهة تشيلسي منافسه على لقب الدوري.

و علي الصعيد المحلي

فى مثل هذا اليوم 26 ديسمبر 2008 حقق فريق نادي بنى عبيد ، أحد أندية دورى الدرجة الثالثة ، فوزاً على فريق نادي الزمالك بهدف نظيف باستاد المنصورة ، فى كبرى مفاجآت دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2008 ، وأحرز هدف المباراة السيد المندوه فى الدقيقة 80 من عمر المباراة ، وترك هذا اللقاء ذكرى سيئة فى نفوس الزملكاوية ، لاسيما أن بنى عبيد كان يحتل المركز الرابع بدورى الدرجة الثالثة وقتها.

السيد المندوه كان على موعد مع الشهرة ليسجل هدفاً تاريخياً فى شباك الأبيض ودع على إثره أبناء ميت عقبة البطولة على نادي يد بنى عبيد ، وقال عنه اللاعب فى تصريحات سابقة : “أقرب أصدقائى يشجعون نادى الزمالك ، وبعدما سجلت الهدف ماكانوش عايزين يدخلونى البلد ، ولكن فى النهاية فرحتهم بتسجيلى للهدف طغت على خروج فريق نادي الزمالك من كأس مصر .

وأضاف المندوه، “وفقاً للائحة النادى حصل كل لاعب على مبلغ 2000 جنيه مكافأة ، فى الوقت الذى كانت مكافآت فريق نادي الزمالك للفوز على فريق نادي بنى عبيد تقدر بـ 5000 رغم أن الوضع الطبيعى أن يحدث العكس ، ففوز فريق نادي الزمالك على فرق نادي بنى عبيد أمر عادى ، ولم أحصل على مكافآت أخرى لهدفى فى الزمالك وتعاملت مثل باقى لاعبى الفريق ، ويضيف ضاحكاً ، “كنت متزوج حديثاً لم يمض على زواجى سوى 6 أشهر ، وذهبت المكافأة فى المصاريف العادية فى المنزل على الملابس والزيت والسكر والفراخ .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى