الرئيسية الدوري الإنجليزي أخبار الدوري | ليفربول يتلقى خبرًا سارًا بشأن محمد صلاح

أخبار الدوري | ليفربول يتلقى خبرًا سارًا بشأن محمد صلاح

بواسطة محمد حمدي
1 تعليق 1 عدد المشاهدات
أخبار الدوري | ليفربول يتلقى خبرًا سارًا بشأن محمد صلاح

أخبار الدوري | ليفربول يتلقى خبرًا سارًا بشأن محمد صلاح

خفف الاتحاد المصري لكرة القدم من قلق نادي ليفربول الإنجليزي بشأن لياقة اللاعب محمد صلاح وسط مخاوف من تفاقم إصابة في قدمه أثناء أداء واجبه الدولي.

أثبت نجم فريق ليفربول دوره الحاسم في فوز بلاده ١-٠ على منتخب السنغال، في مباراة ذهاب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر ٢٠٢٢.

لكن بعد رؤية تسديدته المبكرة ارتدت من العارضة وخرجت عن المدافع ساليو سيس، ليحقق الفوز في مباراة الذهاب لمصر، بدا صلاح مضطربًا وبعيدًا عن أفضل حالاته.

وأثار ذلك شكوك جماهير فريق نادي ليفربول في أنه لا يزال يعاني من إصابة في القدم تعرض لها وهو يلعب مع ناديه ضد فريق برايتون قبل أسبوعين، مما جعله يجلس على مقاعد البدلاء أمام فريق آرسنال، ويغيب عن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق نوتينجهام فورست.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مخاوف نادي ليفربول وجماهيره خفتت بعد تأكيد الاتحاد المصري عدم وجود أي إصابات في صفوف المنتخب الوطني قبل مباراة الإياب غدًا، مما يعني لياقة محمد صلاح.

مصر هي المرشحة بعد هذا الهدف الحاسم في مباراة الذهاب، لكن السنغال تغلبت على صلاح في نهائي كأس الأمم الأفريقية قبل ٤٧ يومًا فقط، مما جعل هذه المنافسة مثيرة للاهتمام بين أفضل فريقين في القارة حاليًا.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

1 تعليق

أخبار الدوري | محمد محمود يتألق في تدريبات الأهلي 28 مارس, 2022 - 10:18 م

[…] ليفربول يتلقى خبرًا سارًا بشأن محمد صلاح […]

إضافة رد

اترك تعليقا

متابعة آخر الأخبار المحلية و العالمية عن كرة القدم لحظة بلحظة، من المصادر المفضلة.مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة

إختيارات المحررين

أخر الأخبار

© ٢٠٢١ كافة الحقوق محفوظة لموقع أخبار الدوري