الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | ليفربول يستضيف نظيره نيوكاسل لمواصلة مطاردة مان سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره فريق نادي نيوكاسل يونايتد في العاشرة مساء اليوم، الخميس، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

فريق ليفربول ضد فريق نيوكاسل

يحتل فريق نادي ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 37 نقطة خلفاً لفريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

ينظر فريق نادي ليفربول لمواصلة سلسلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي إمتدت حتي 6 مباريات متتالية منذ التعادل أمام برايتون بنتيجة 2-2 في الجولة الـ 10 من مسابقة البريميرليج.

ووضع فريق نادي مانشستر سيتي المزيد من الضغوطات على فريق نادي ليفربول و فريق نادي تشيلسي، في إطار المنافسة الشرسة على تصدر قمة ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة بعد فوز فريق نادي مان سيتي بسباعية نظيفة على فريق نادي ليدز يونايتد وتعزيز الصدارة برصيد 41 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الريدز و5 نقاط عن البلوز.

وكان فريق نادي ليفربول قد تغلب على أستون فيلا بهدف نظيف، أحرز النجم المصري محمد صلاح من ركلة جزاء، لينتزع ثلاث نقاط ثمينة لصالح الريدز.

وعزز النجم المصري صدارته لترتيب قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 14 هدفاً، وبفارق 5 اهداف عن جيمي فاردي مهاجم فريق نادي ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

ويأمل محمد صلاح نجم ليفربول، في التسجيل مجدداً داخل شباك الماكابيس، للتحليق بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعيداً عن نجم الثعالب.

وتحمل مواجهة الخميس رقم 10 التي يخوضها النجم محمد صلاح ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي سواء مع فريقه السابق تشيلسي أو ليفربول.

وسجل محمد صلاح ظهوره في 9 مواجهات سابقة ضد نيوكاسل بالبريميرليج، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

ولم يتلقي محمد صلاح نجم ليفربول، أي هزيمة مع فريقه أمام نيوكاسل طوال الفترة الماضية، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى