الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح خلال كأس أمم أفريقيا

يبدو أن الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول ، استقر على بديل الاعب المصري محمد صلاح ، جناح الريدز و المنتخب المصري ، أثناء وجود الأخير رفقة الفراعنة ، في بطولة كأس أمم أفريقيا ، المقرر انطلاقها في الفترة ما بين 9 يناير حتى 6 من شهر فبراير الذي يليه ؛ إذ يبحث المدرب الألماني عن بديل مناسب للنجم المصري، باعتباره أحد أهم العناصر المؤثرة في الفريق ، خلال السنوات السابقة.

كلوب يستقر على بديل محمد صلاح في كأس أمم أفريقيا

بحسب ما ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية ، فإن يورجن كلوب قرر منح الفرصة للاعبي الفريق من الشباب ، من أجل مسايرة الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الريدز ، على أن يعتمد على خدمات تايلر مورتون ، صاحب الـ19 عاما ، بعدما استطاع الإنجليزي أن يفرض سيطرته وحضوره على المباريات التي ظهر بها رفقة الفريق ، هذا الموسم.

تايلر مورتون يفرض سيطرته في نادي ليفربول

ظهر تايلر مورتون رفقة الفريق الإنجليزي ، في لقاء بورتو ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، واستطاع أن يحافظ على وجوده داخل الملعب طوال الـ90 دقيقة ، كما ظهر بقميص الريدز أمام آرسنال ، في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي ؛ إذ يتمتع اللاعب الإنجليزي بمهارات عالية ومرونة تجعله قادرا على تغطية وشغل أكثر من مركز داخل الملعب.

محمد صلاح من المقرر أن ينضم لمعسكر منتخب مصر ، بداية من 3 يناير القادم ، بعد المشاركة في لقاء فريق نادي تشيلسي ، قبل أن يبتعد بشكل كامل عن خطط الريدز ، بسبب التزامه بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا مع الفراعنة ، الأمر ذاته بالنسبة للثنائي نابي كيتا والسنغالي ساديو ماني ، زميليه في الريدز.

و علي صعيد أخر

يخضع البوليفي كارميلو الجاراناز ، للاختبار الطبي فى النادي الإسماعيلي ، اليوم الإثنين ، تمهيدًا للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويسعى نادي الإسماعيلي للخروج من الأزمة الحالية ، وتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين بعد فشله فى تحقيق أى فوز فى الدورى رغم مرور 8 أسابيع من المسابقة.

ورشح الأرجنتينى خوان براون اللاعب البوليفي كارميلو الجاراناز للانضمام لصفوف نادي الإسماعيلى ، لإعجابه بإمكاناته الفنية ، واعتباره إضافة جيدة للفريق.

ومن المقرر أن يُوقع اللاعب البوليفي على عقود لمدة 3 مواسم مع نادي الدراويش ، بعدما أنهى يحيى الكومي ، رئيس النادي الاتفاق مع اللاعب ، على المقابل المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى