الدوري المصري

أخبار الدوري | ماذا يفعل الأهلي فى الجولة السادسة بآخر نسختين من أفريقيا؟

أخبار الدوري | ماذا يفعل الأهلي فى الجولة السادسة بآخر نسختين من أفريقيا؟

اقترب فريق النادي الأهلي من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الفوز أو التعادل أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات بعد الفوز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقدم فريق صن داونز الجنوب أفريقي هدية على طبق من ذهب للنادي الأهلي بعد تغلبه على فريق الهلال السوداني بنتيجة ٤ / ٢ في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان السودانية.

ويتواجد فريق صن داونز فى صدارة المجموعة الأولى برصيد ١٢ نقطة والأهلي فى المركز الثاني برصيد ٧ نقاط والهلال فى المركز الثالث برصيد ٤ نقاط والمريخ فى المركز الرابع برصيد ٤ نقاط.

ونستعرض ماذا يفعل الأهلي في الجولة السادسة آخر نسختين توج بهما قبل مواجهة الهلال في التقرير التالى..

الأهلي ١/١ الهلال

عاد النادي الأهلي بتعادل ثمين من أم درمان بعد التعادل مع الهلال منافسه في الجولة السادسة بعدما تقدم محمد مجدي أفشة وتعادل الهلال في الدقائق الأخيرة ليتأهل كثان المجموعة في المباراة التي أقيمت بتاريخ ١ فبراير ٢٠٢٠.

الأهلي ١/ ٠ سيمبا التنزاني

وفي البطولة الماضية، حقق الأهلي فوزا صعبا على سيمبا التنزاني فى ٩ أبريل ٢٠٢١، عن طريق محمد شريف في آخر مباريات دور المجموعات ليتأهل أيضا كثاني المجموعة.

وباتت فرص النادي الأهلي فى الصعود إلى دور الثمانية الأفريقي قوية، حيث يحتاج لتحقيق أي نتيجة إيجابية فى مباراة ختام دور المجموعات ضد الهلال السوداني، سواء الفوز أو التعادل بأي نتيجة، لضمان الصعود لربع النهائي دون النظر إلى نتيجة مباراة صن داونز والمريخ السوداني.

بينما يحتاج فريق الهلال السوداني للفوز على الأهلي بأي نتيجة لضمان الصعود لدور الثمانية، لأنه بالفوز على الأحمر سيصل للنقطة ٧ ويتساوى مع الأحمر ولكنه سيتفوق بميزة المواجهات المباشرة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | سفيرة مصر في السنغال تكشف كل ما يتعلق بمباراة مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى