الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | مانشستر سيتى ضيفًا على نيوكاسل للحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي

يحل فريق نادي مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على فريق نادي نيوكاسل يونايتد في الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق نادي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة عن فريق نادي ليفربول الوصيف، فيما يأتي فريق نادي نيوكاسل في المركز الـ 19 برصيد 10 نقاط.

يبحث فريق نادي مانشستر سيتي عن الفوز الثامن على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي، أمام فريق نادي نيوكاسل يونايتد خلال مباراة اليوم، حيث حقق 7 إنتصارات متتالية منذ الخسارة أمام فريق نادي كريستال بالاس 0-2 في الجولة العاشرة من مسابقة البريميرليج.

ويقدم فريق نادي مانشستر سيتي أداء ثابت على المستوي الفني تحت قيادة مدربه المخضرم بيب جوارديولا، وهو ما تبرهن عليه نتائج الفريق السماوي، خلال الفترة الأخيرة.

يسعي فريق نادي مانشستر سيتي للفوز على فريق نادي نيوكاسل، من أجل الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل ملاحقة فريق نادي ليفربول المستمرة للسيتزينز.

كان فريق نادي مانشستر سيتي قد سحق نظيره فريق نادي ليدز يونايتد 7-0 في الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج.

وتأكد قيادة بيب جوارديولا لفريق نادي مانشستر سيتي أمام فريق نادي نيوكاسل، بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها مؤخراً.

على الجانب الأخر، يتطلع فريق نادي نيوكاسل لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المباراة بمواجهة منافس قوي بحجم فريق نادي مان سيتي، في محاولة للهروب من قاع جدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing