الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | مانشستر يونايتد يفتتح ٢٠٢٢ بمواجهة قوية ضد يوولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | مانشستر يونايتد يفتتح ٢٠٢٢ بمواجهة قوية ضد يوولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

يستضيف فريق نادي مانشستر يونايتد نظيره وولفرهامبتون فى السابعة و النصف مساء اليوم الاثنين ، فى ختام مباريات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي ، على ملعب “أولد ترافورد” و أولى مباريات الشياطين الحمر في ٢٠٢٢ .

و يدخل فريق مانشستر يونايتد الجولة ٢١ محتلاً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ٣١ نقطة ، فيما جاء وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد ٢٥ نقطة .

فريق مانشستر يونايتد ضد فريق وولفرهامبتون

يستهدف فريق نادي مانشستر يونايتد تحقيق الفوز على فريق نادي وولفرهامبتون لحصد الثلاث نقاط و مواصلة التقدم نحو المربع الذهبي فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

و كان فريق نادي مانشستر يونايتد قد حقق فوزاً مثيراً بنتيجة ٣-١ على بيرنلي ، في الجولة ال ٢٠ من مسابقة الدوري الإنجليزي .

و يواصل فريق نادي مانشستر يونايتد تقديم النتائج الجيدة تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك ، حيث خاض معه الشياطين الحمر ٤ مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقسمين ما بين ٣ إنتصارات و تعادل وحيد .

و تولي رالف رانجنيك قيادة فريق مانشستر يونايتد من الجولة ال ١٥ لبطولة الدوري الإنجليزي ، و نجح في تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس ١-٠ ، ثم تغلب على فريق نورويتش سيتي بنفس النتيجة في الجولة ال ١٦ ، ثم تعادل ١-١ ضد فريق نيوكاسل يونايتد بالجولة ال ١٩ ، وأخيراً الفوز على فريق بيرنلي ٣-١ بالجولة ال ٢٠ .

و لعب فريق مانشستر يونايتد ١٨ جولة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأن ، ما بين ٩ إنتصارات ، و ٥ هزائم ، و ٤ تعادلات ، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين .

ويواجه فريق مان يونايتد صعوبة كبيرة في تحقيق أهدافه أمام فريق وولفرهامبتون العنيد ، الذي دائماً ما يكون نداً قوياً أمام الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فريق وولفرهامبتون صاحب المركز الثامن ، قد فرض التعادل السلبي على فريق تشيلسي في الجولة ال ١٨ من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث عن الخروج بنتيجة إيجابية أمام الشياطين الحمر لمواصلة مطاردته على المركز السابع .

ولن تكون مهمة اليونايتد سهلة على الإطلاق ، خاصة وأنه يواجه فريق وولفرهامبتون والذي لا يخسر بسهولة في مباريات الكبار ، وكان أخرها تعادله مع فريق تشيلسي سلبياً.

لعب فريق وولفرهامبتون ١٨ مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ما بين ٧ إنتصارات و ٧ هزائم و ٤ تعادلات.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : محمد صلاح وتريزيجيه ينضمان لمعسكر منتخب مصر اليوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | مساعد مدرب فريق نادي ليفربول: هذا ما سيخسره الريدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing