أخبار الزمالك

أخبار الدوري | مباراة منتخب مصر و المنتخب القطري تؤجل انطلاق تدريب فريق نادي الزمالك

حرص الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة مباراة منتخب مصر و منتخب قطر في كأس العرب بغرف الملابس، قبل خوض التدريب الجماعي اليوم السبت.

وأجل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك انطلاق المران الجماعي لدقائق قليلة لحين انتهاء مباراة المنتخب المصري و المنتخب القطري لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العرب المقامة بقطر.

وحصل منتخب الفراعنة على المركز الرابع بكأس العرب بعد الخسارة من قطر بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية بمجمع الصالات خلال مران اليوم السبت.

ويسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها 21 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام فريق بايونيرز و فريق الترسانة و فريق الرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing