الدوري المصري

أخبار الدوري | متى تكتمل صفوف الأهلي في كأس الرابطة؟

أخبار الدوري | متى تكتمل صفوف الأهلي في كأس الرابطة؟

باستثناء الدوليين ، و المصابين بإصابات طويلة المدى ، يقترب النادي الأهلي من اكتمال صفوفه في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة خلال الأيام المقبلة.

نرصد في هذا التقرير حالة اللاعبين المصابين و موعد عودتهم إلى تدريبات فريق النادي الأهلي تمهيدا للمشاركة مع الفريق الأول.

قال مصدر أن أكرم توفيق سيجري العملية الجراحية في الرباط الصليبي في دولة ألمانيا أو دولة إسبانيا ، مشيرا إلى أن التنسيق مستمر لإتمام العملية في أسرع وقت.

و ينتظر الجهاز الطبي في النادي الأهلي عودة اللاعب بدر بانون مدافع الفريق المتواجد مع منتخب بلاده المغرب في دولة الكاميرون على أن يتم تقييم حالته بشكل دقيق ، و أشار المصدر إلى أن القرار المبدئي حالياً الذي يخص اللاعب بدر بانون هو منحه راحة سلبية ثم الخضوع إلي لعديد من الفحوصات الطبية و تصوير بالرنين المغناطيسي (IRM) من أجل حسم حقيقة مضاعفات فيروس كورونا ، و شدد أن اللاعب يعاني من إجهاد عضلي لكن هذا الأمر بسيط.

و شدد المصدر على أن هناك صعوبة في لحاق اللاعب بدر بانون بقائمة النادي الأهلي في مونديال الأندية و لكن الفحوصات التي سيخضع لها ستكون هي كلمة الفصل و إن كانت المؤشرات الأولية تؤكد غيابه.

أما عن اللاعب صلاح محسن الجناح الأيسر لفريق النادي الأهلي فسوف يجري أشعة مقطعية السبت من أجل تحديد حجم إصابته بعد أن تعرض لكدمة قوية في مباراة نادي الجونة التي أقيمت الخميس في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الثانية في كأس الأندية المحترفة.

و عن حالة اللاعب كريم فؤاد فأشار المصدر إلى أنها مطمئنة إلى حد بعيد بعد أن أدى اليوم الجمعة جلسة علاجية في النادي الصحي “الجيم” و سوف يخضع إلي فحص طبي على هامش مران الغد من أجل تحديد موعد انتظامه في المران.

و أوضح المصدر أن اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق سوف ينتظم في التدريبات الجماعية غداً بعد أن خاض مران بدني لتجهيزه خاصة أنه تغيب لعدة أيام بسبب إصابته بفيروس كورونا.

و شدد المصدر على أن هناك مسحة طبية سوف يخضع لها اللاعب بيرسي تاو و اللاعب لويس ميكسيوني و اللاعب وليد سليمان خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تحديد موقفهم من العودة إلي لتدريبات الجماعية ، بينما تماثل اللاعب احمد عبدالقادر للشفاء من فيروس كورونا و سوف يشارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

و قال المصدر إن أحمد أبو عبلة طبيب فريق النادي الأهلي يتابع بشكل يومي حالة اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطني إلي جانب اللاعب علي معلول و اللاعب أليو ديانج مع منتخبي تونس و مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : كل ما تريد معرفته عن تطورات إصابة بدر بانون وموقف الأهلي من علاجه

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | ٧ معلومات عن زياد طارق موهبة الأهلي الصاعدة فى سماء الكرة المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing