منتخب مصر

أخبار الدوري | محمد بركات: ما يفعله كيروش يثير استغرابي.. ولا بد من تقييمه قبل التجديد

 تحدث محمد بركات لاعب الأهلي المعتزل عن تجربة المدير الفني الحالي لمنتخب مصر البرتغالي كارلوس كيروش المدير ، ووجه رسالة ل رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد.

ويستعد منتخب مصر مع مدربه كيروش لمواجهة قطر بعد غدٍ السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العرب 2021.

وقال محمد بركات خلال حديثه ببرنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “لولا الحظ الذي وقف معنا خلال الشوط الأول في مباراة الأردن لكان منتخب مصر خسر هذه المباراة، وعلى كيروش الاستفادة من دعم أحمد مجاهد والعمل على التطور خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “أوجه حديثي إلى أحمد مجاهد، لو كان المدرب مميز يجب أن يستمر حتى عام 2026 ولكن الأزمة في التوقيت، ويجب أن يتم تقييم تجربة كيروش من خلال كأس العرب ثم كأس أمم إفريقيا، ومن ثم العمل على تجديد عقده بعد ذلك”.

طالع | لاعب تونس: الفوز على مصر أمر لا يصدق.. والفرص في نهائي كأس العرب متساوية

وواصل مدير المنتخب السابق: “كيروش دائمًا يتحدث بعد المباريات عن أمور أخرى بخلاف أسباب المكسب أو الخسارة وهذا يعد أمرا غريبًا بالنسبة لي”.

واختتم: “الدوري الأردني يبدأ في فبراير وينتهي في نوفمبر المقبل، وعندما واجهنا الأردن واجهنا لاعبين انتهوا بدنيًا منذ فترة، ورغم ذلك لولا محمد الشناوي (أقل واجب) كنا سنخسر بثلاثة أهداف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى