الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | محمد صلاح : أحلم دائما بلقب دوري أبطال أوروبا.. وعلاقتي رائعة بجماهير ليفربول

أخبار الدوري | محمد صلاح : أحلم دائما بلقب دوري أبطال أوروبا.. وعلاقتي رائعة بجماهير ليفربول

علق المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، على علاقته بجماهير الريدز، متحدثا عن حلمه في حصد بطولة دوري أبطال أوروبا، مع فريقه في الموسم الجاري، قائلا: «علاقتي رائعة بالنادي وجماهيره ليفربول، ودائما يقدمون لي الدعم منذ أن أتيت إلى هنا، ويرون أنني أقدم كل ما لديّ من أجل الفريق».

محمد صلاح يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا

عن تقدير الجماهير له، أوضح محمد صلاح، في حواره عبر «قناة بي إن سبورتس»: «سعدت جدا عندما رأيتهم، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك، وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي».

وأكد: «دائما أتمنى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، سبق لي أن جربت التتويج به، وعشت أحاسيس رائعة أثناء الاحتفالات بعد النهائي».

وتابع قائد منتخب مصر: «جمهور نادي ليفربول يريد دائما الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لكن إذا كان يجب عليّ أن اختار بين البطولتين، سأختار دوري أبطال أوروبا».

محمد صلاح يحلم بلقب دوري أبطال أوروبا

ليفربول يواجه بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

تقام اليوم الأربعاء، مباراة مهمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تجمع فريق ليفربول، بنظيره بنفيكا البرتغالي، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات إياب دور الربع نهائي، من عمر البطولة، إذ نجح الريدز في الفوز بمباراة الذهاب بثلاثة أهداف لهدف.

ليفربول يواجه بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول وبنفيكا المتوقع

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مباراة اليوم الأربعاء أمام بنفيكا بتشكيل التالي: أليسون بيكر، ألكساندرأرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، كونستانتينوس تسيميكاس، نابي كيتا، فابينيو تافاريس، جوردان هندرسون، محمد صلاح، لويس دياز، دييجو جوتا.

بينما من المتوقع أن يخوض فريق بنفيكا البرتغالي المباراة أمام ليفربول بتشكيل مكون من: أوديسياس فلاكوديموس، جيلبرتو مورايس، نيكولاس أوتامندي، جان فيرتونجن، أليكس جريمالدو، جوليان فيجل، عادل تاعرابت، رافا سيلفا، جونسالو راموس، إيفرتون سواريس، داروين نوينز.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | رياضيون يرفعون شعار “إحنا نسايب”.. أمير عبد الحميد يتزوج أخت نجم الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى