منتخب مصر

أخبار الدوري | محمد صلاح عن عقده مع نادي ليفربول: لم أطلب أشياء مجنونة

أخبار الدوري | محمد صلاح عن عقده مع نادي ليفربول : لم أطلب أشياء مجنونة

أكد النجم المصري محمد صلاح ، جناح فريق نادي ليفربول و منتخب الفراعنة أنه يهدف إلى أن يصبح أفضل لاعب في العالم خلال مسيرته الكروية.

و أضاف اللاعب المصري محمد صلاح في حوار أجراه مع مجلة “GQ” البريطانية : ” بالطبع ، هدفي هو أن أصبح أفضل لاعب في العالم ، إذا سألتني ما إذا كان هذا دافعًا لي لكل ما وصلت إليه ، أريد البقاء في فريق نادي ليفربول لكن الأمر بأيديهم ، يعرفون ما أريد و أنا لا أطلب أشياء مجنونة”.

و واصل مهاجم الفراعنة محمد صلاح : “لا يمكنني الكذب حقًا و أقول بصراحة لم أفكر في الأمر ، لا ، أفكر في ذلك ، أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم”.

و أكمل النجم المصري محمد صلاح : “لكن سأعيش حياة جيدة حتى و لو لم أفز بالكرة الذهبية ، حياتي على ما يرام ، كل شيء على ما يرام”.

و تحدث اللاعب المصري محمد صلاح عن تمديد عقده مع نادي ليفربول قائلا: “أريد أن أبقى في فريق نادي ليفربول ، لكن الأمر ليس بيدي ، إنها في أيدي الإدارة ، هم يعرفون ما أريد و لا أطلب مطالب مجنونة”.

و أتم النجم المصري محمد صلاح : “الأمر يتعلق بما هو أكثر من المال ، و إنما التقدير ، الأمر هو عندما تطلب شيئًا ما و يظهرون لك أن بإمكانهم إعطائك هذا الشيء ، لأنهم يقدرون ما فعلته للنادي ، لقد كنت هنا لخمس سنوات ، أعرف نادي ليفربول جيدًا ، أحب الجماهير ، الجماهير تحبني ، لكن الأمر في أيدي الإدارة”.

و ينتهي عقد الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق نادي ليفربول في يونيو ٢٠٢٣، بعدما دافع النجم المصري  محمد صلاح عن ألوان نادي ليفربول ٥ سنوات ، منذ صيف عام ٢٠١٧ و فاز بالعديد من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا و حقق الكثير من الأرقام الفردية على مدار الأعوام  السابقة .

و يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى تمديد عقد مهاجمه المصري محمد صلاح  لسنوات أخرى و لكن طلبات ، اللاعب المصري محمد صلاح المادية تؤجل الاتفاق حتى الأن.

و يقود النجم المصري  محمد صلاح منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠٢١

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا ٢٠٢١، المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة التى تضم منتخب نيجيريا و منتخب السودان و منتخب غينيا بيساو ، و  يستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة منتخب نيجيريا ثم منتخب غينيا بيساو ، و يختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى الشقيق ، و جاءت مواعيد مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات تأتى على النحو التالى: منتخب نيجيريا × منتخب مصر ..الساعة ٦ مساء يوم ١١ يناير ثم منتخب مصر × منتخب غينيا بيساو الساعة ٩ مساء يوم ١٥ يناير ثم منتخب مصر × منتخب السودان الساعة ٩ مساء يوم ١٩ يناير ٢٠٢٢

أخبار الدوري |محمد صلاح عن عقده مع نادي ليفربول: لم أطلب أشياء مجنونة

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : شوبير: غياب بدر بانون عن النادي الأهلي فى كأس العالم.. والفحوصات تحدد مدة الغياب

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | رفض شروطه .. نادي ليفربول يوافق على رحيل اللاعب المصري محمد صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing