الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | محمد صلاح : هكذا تخطيت إحباط عدم الصعود لكأس العالم.. وحديثه مع ماني

أخبار الدوري | محمد صلاح : هكذا تخطيت إحباط عدم الصعود لكأس العالم.. وحديثه مع ماني

كشف محمد صلاح لاعب نادي ليفربول وقائد منتخب مصر عن كيفية تخطيه لإحباط عدم الصعود لـ كأس العالم، وبطولته المفضلة للفوز بها مع ليفربول هذا الموسم.

وقال محمد صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: “الجدارية الخاصة بي؟ سعدت جدا عندما رأيتها، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي”.

وأضاف محمد صلاح: “الاحتفالان على الجدارية اختيارهما كان جيدا ومتناسقا، أحب نادي ليفربول كثيرا والجماهير دائما تدعمني، وهم أيضا يرون أنني أقدم كل ما أملك من أجلهم. علاقتي بهم رائعة دائما”.

وتابع محمد صلاح: “هناك الكثير من الحديث عن عقدي، أنا في فترة مهمة وكذلك الفريق. لن أكون أنانيا وأتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن، نحن أمام الفترة الاهم في الموسم ويجب أن نكون في قمة تركيزنا”.

وواصل محمد صلاح عن التعامل مع إخفاق المنتخب في الصعود لكأس العالم “الأمر كان محبطا للغاية بعد عدم النجاح، أجلس مع نفسي كثيرا وأفكر كثيرا. أعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل”.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف ٢٠٢٣.

وأضاف محمد صلاح: “لم أتحدث مع ماني إلا بعد العودة إلى نادي ليفربول، لم نتحدث عن أي تفاصيل بخصوص المباراة وكلا منا يقدر مشاعر الآخر”.

واستطرد محمد صلاح: “خماسي هجومي بدل من ثلاثي؟ تربطنا علاقة جيدة ببعضنا البعض والكل يعمل من أجل الفريق”.

وأردف محمد صلاح: “متفائل بقدرتنا على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، فزنا ببطولة أولى ونطمح للبطولتين. إذا خسرنا الرابعة لن نحزن وقتها (ضاحكا)”.

وأتم محمد صلاح : “لو سنحقق بطولة واحدة من باقي الموسم سأختار دوري أبطال أوروبا، إنه حلمي منذ الصغر. فزت بها مرة وأريد تكرار ذلك”.

وينافس نادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ٧ مباريات على النهاية، وسيواجه نفس الفريق في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ويلعب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء أمام بنفيكا.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | ضياء السيد: ٦ أشهر مع كيروش بـ ١٠ سنوات.. وحقيقة اختيار صلاح له ولتشكيل المنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى