منتخب مصر

أخبار الدوري | محمد صلاح وتريزيجيه ينضمان لمعسكر منتخب مصر اليوم

أخبار الدوري | محمد صلاح و تريزيجيه ينضمان لمعسكر منتخب مصر اليوم

يصل نجما المنتخب المصري محمد صلاح و محمود حسن تريزيجيه إلى القاهرة ، اليوم الإثنين ، للالتحاق بمعسكر الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بدولة الكاميرون ، وذلك بعد حجز الطيران للثنائي وهو الموعد الذى يأتى بعد انتهاء مباراتيهما مع فريقيهما بالدورى الإنجليزي ، حيث التقى فريق ليفربول مع فريق تشيلسي ، بينما واجه فريق أستون فيلا مع فريق بريتفورد.

من جانبه ، أكد البرتغالى كارلوس كيروش ، المدير الفنى لمنتخب الفراعنة ، أن هدفه الأساسي مع الفراعنة خلال المرحلة القادمة الوصول إلى كأس العالم ، كاشفاً أن اتحاد الكرة لم يطلب منه الحصول على أمم أفريقيا عند التعاقد.

وأضاف كيروش ، خلال المؤتمر الصحفى أمس فى أحد الفنادق ، كان هناك تخبط وارتباك قبل إعلان برنامج المنتخب بسبب غموض مصير البطولة.

وأشار كيروش إلى أن اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب خبرة وقوى ، وسيكون له دور كبير فى البطولة لكن مركزه النهائى لم يتحدد معنا لكن واثق أن تريزيجيه بمجرد ارتداء قميص المنتخب سيكون جاهزاً تماماً .

و علي صعيد أخر

يستهدف فريق نادي مانشستر يونايتد تحقيق الفوز على فريق نادي وولفرهامبتون لحصد الثلاث نقاط و مواصلة التقدم نحو المربع الذهبي فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي .

و كان فريق نادي مانشستر يونايتد قد حقق فوزاً مثيراً بنتيجة ٣-١ على بيرنلي ، في الجولة ال ٢٠ من مسابقة الدوري الإنجليزي .

و يواصل فريق نادي مانشستر يونايتد تقديم النتائج الجيدة تحت قيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك ، حيث خاض معه الشياطين الحمر ٤ مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقسمين ما بين ٣ إنتصارات و تعادل وحيد .

و تولي رالف رانجنيك قيادة فريق مانشستر يونايتد من الجولة ال ١٥ لبطولة الدوري الإنجليزي ، و نجح في تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس ١-٠ ، ثم تغلب على فريق نورويتش سيتي بنفس النتيجة في الجولة ال ١٦ ، ثم تعادل ١-١ ضد فريق نيوكاسل يونايتد بالجولة ال ١٩ ، وأخيراً الفوز على فريق بيرنلي ٣-١ بالجولة ال ٢٠ .

و لعب فريق مانشستر يونايتد ١٨ جولة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأن ، ما بين ٩ إنتصارات ، و ٥ هزائم ، و ٤ تعادلات ، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين .

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري : عضو لجنة تنظيم كأس الأمم : على الفيفا معاقبة الأندية التي تمنع مشاركة لاعبيها

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري |مانشستر يونايتد يفتتح ٢٠٢٢ بمواجهة قوية ضد يوولفرهامبتون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الرجوع لأعلي

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please disable Adblock to keep browsing