منتخب مصر

أخبار الدوري | محمد صلاح يؤجل مفاوضات يوفنتوس حتي الانتهاء من تصفيات كأس العالم

أخبار الدوري | محمد صلاح يؤجل مفاوضات يوفنتوس حتي الانتهاء من تصفيات كأس العالم

فجر لوكا مومبلانو الصحفي الإيطالي المقرب من نادي يوفنتوس الإيطالي، مفاجأة قوية حول موقف الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، من اهتمام البيانكونيري الإيطالي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لم يتوصل النجم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، إلي اتفاق حول تجديد عقده المنتهي في يونيو ٢٠٢٣، حيث طالب الدولي المصري ٥٠٠ ألف إسترليني أسبوعيًا، في حين يعرض الريدز ٤٥٠ ألف إسترليني.

قال الصحفي لوكا مومبلانو في قناة يوفنتوس خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

لم يتجاهل إهتمام اليوفي بالتعاقد معه، ولكنه طالب بتأجيل المفاوضات لحين انتهائه من مباراتي منتخب مصر ومنتخب السنغال في المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

من جانب أخر، تحدث الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن اللاعب محمد صلاح واللاعب ساديو ماني ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي، قبل الصدام المرتقب بين منتخب مصر ومنتخب السنغال التاسعة والنصف مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

كشف “فيفا”، خلال حديثه عن اللاعب محمد صلاح واللاعب ساديو ماني، المثل الأعلى لكل لاعب في كرة القدم، ونتائج المواجهات المباشرة بينهما قبل موقعة منتخب مصر ومنتخب السنغال غدًا الجمعة.

قال الإتحاد الدولي لكرة القدم، إن المثل الأعلى لمحمد صلاح قائد منتخب مصر، رونالدو البرازيلي وفرانشيسكو توتي وزين الدين زيدان، فيما يري ساديو ماني بأن مثله الأعلى الحاج ضيوف ورونالدينيو.

من جانبه، قال ماني “كنت أحب الحاج ضيوف ورونالدينيو، وخاصة رونالدينيو، لقد كان رائعا الأهداف والمهارات والتحركات التي لم تراها من قبل، إعتدت التظاهر بأنني مثل هؤلاء حينما كنت ألعب في سن صغير لكن لم يكن بإمكاني فعل الأشياء التي يقوم بها. ما زلت أحبه. سيكون بطلي إلى الأبد”.

بينما أوضح محمد صلاح، “لطالما أحببت الساحرة المستديرة هؤلاء هم اللاعبون الفريد من نوعهم ويمكنهم دائمًا فعل كل شيء ولا يستطيع الآخرون القيام بما يقدموه حينما عرفت كرة القدم كنت أحب مشاهدة زيدان ورونالدو وتوتي والتظاهر أمام زملائي بالشارع بأنني ألعب مثلهم”.

أكمل فيفا، بأن اللاعب ساديو ماني ظهر كبطل في انتصار منتخب السنغال على المنتخب المصري في نهائي بطولة أمم أفريقيا، مشيرًا إلى أن الأسد السنغالي صمد وواصل أدائه الجيد على الرغم من إهداره ركلة جزاء في أول الدقائق.

وألمح موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم، إلي نشأة اللاعب محمد صلاح واللاعب ساديو ماني، حيث قال أنهم ولدوا في قرية صغيرة في نفس القارة وانضموا إلى نفس النادي مقابل نفس الأموال تقريبًا وحينما وصلوا إلى الريدز قدموا أمور لا يمكن تصورها.

وفيما يخص المواجهات المباشرة بينهما، نجح اللاعب ساديو ماني في الفوز أمام صلاح مرتين فيما انتهى لقاء وحيد بالتعادل في نهائي أمم أفريقيا ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح فيما لم ينجح صلاح في الفوز نهائيًا أمام ماني خلال لقاءات المنتخبات.

إختتم فيفا حديثه، بالحديث عن المواجهة المرتقبة بين اللاعبان غدا، في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم على ستاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من ٦٥ ألف مشجع في تمام الساعة التاسعة والنصف، على أن تكون المواجهة الثانية بين الثنائي الثلاثاء المقبل في تمام السابعة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | الزمالك يدرس عدم التجديد لرزاق سيسيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى