الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | محمد صلاح يقود فريق نادي ليفربول فى مواجهة ثأرية أمام فريق نادي ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي اليوم

يستضيف فريق نادي ليستر سيتي نظيره فريق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ، على ملعب “كينج باور” ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق نادي ليفربول مباراة اليوم وهو في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 50 هدفاً وتلقي 15 ، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق نادي ليدز يونايتد.

فيما يتواجد فريق نادي ليستر سيتي في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة جمعهما من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وسجل 30 هدفاً وتلقي 33.

ويأمل أصحاب الأرض في مباراة اليوم تحسين موقفهم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي خاصة وأن نتائج الفريق الماضية لا تعبر عن مستوى لاعبيه.

وتلقى فريق نادي ليستر سيتي هزيمة قاسية أمام فريق نادي مانشستر سيتي في المباراة السابقة بالجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي بنتيجة 6-3 ما يصعب مهمة اليوم أمام الريدز.

بينما يأمل فريق نادي ليفربول في تحقيق انتصار والثأر من الهزيمة السابقة التي جمعت الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم السابق والتي انتهت 3-1 لصالح أصحاب الأرض على نفس الملعب.

وعلى الصعيد الشخصي يأمل الدولي المصري محمد صلاح في مواصلة تعزيز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما وصل الى 15 هدفاً قبل مواجهة اليوم بخلاف صدارته أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البريميرليج الموسم الجاري .

ووفقا لشبكة “ترانسفير ماركت” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام اللاعبين واجه محمد صلاح فريق نادي ليستر سيتي في 7 مواجهات ، شهدت فوز الريدز في 5 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها.

ونجح اللاعب محمد صلاح أمام فريق نادي ليستر سيتي في الحصول الى 16 نقطة مع فريق نادي ليفربول ضد فريق نادي ليستر سيتي حيث سجل الفرعون المصري 4 أهداف خلال المباريات السبع الأخيرة.

وكان آخر هدف سجله اللاعب محمد صلاح في مرمى فريق نادي ليستر سيتي باللقاء الأخير الذي أقيم على ملعب “كينج باور” التي انتهت بفوز المنافس بثلاثة أهداف لهدف، حيث جاء هدفه الوحيد للريدز في المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى