الدوري المصري

أخبار الدوري | محمد فوزي: استبعادي من المنتخب بداية وليس نهاية.. أتمناها بطولة مصرية

يرى محمد فوزي حارس نادي الإسماعيلي بأن استبعاده من قائمة منتخب مصر النهائية لبطولة أمم إفريقيا ليس نهاية المطاف ، وإنما هي بداية للمرحلة القادمة.

أعلن كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر ، قائمته النهائية لبطولة أمم إفريقيا 2021 ، والمكونة من 25 لاعبا ، ولم تتضمن اسم محمد فوزي .

وقال فوزي في تصريحات “بالطبع كنت أتمنى التواجد مع منتخب مصر في أمم إفريقيا لكن الخير فيما اختاره الله”.

وأضاف “هي وجهات نظر نحترمها ، وأتمنى التوفيق لزملائي في منتخب مصر وأن تكون البطولة مصرية بإذن الله”.

حارس نادي الإسماعيلي أكمل “عصام الحضري مدرب حراس المنتخب تحدث معي وواساني بعد الخروج من القائمة الإفريقية . وقال لي بأنني كنت من الحراس الخمسة وهذا أمر جيد”.

واستمر “أعتبر تلك بداية جيدة لي في المرحلة المقبلة وليست النهاية”.

صاحب الـ28 عاما أتم “الفترة الماضية كانت صعبة على النادي الإسماعيلي ورغم ذلك تواجدت بالمنتخب . خطوة تمنحني الأمل بأن الجهاز الحالي لا ينظر لأسماء الفرق وبإمكان أي لاعب أن يتواجد بشرط الأداء بشكل جيد”.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير القادم.

وتتواجد مصر في المجموعة الرابعة رفقة نيجيريا ، والسودان ، وغينيا بيساو.

و علي صعيد أخر

صرح خالد علي المنسق العام لفريق نادي صنداونز الجنوب أفريقي ، أن فريقه سيواجه فريق النادي الأهلي للمرة الأخيرة ، بعدما أسفرت القرعة عن تواجد الفريقين في مجموعة واحدة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه فريق النادي الأهلي منافسه صنداونز للمرة الرابعه خلال آخر أربع نسخ ، حيث أسفرت القرعة عن تواجد النادي الأهلي – حامل لقب دوري أبطال أفريقيا – مع كلاً من (صنداونز – الهلال – المريخ).

وقال خالد علي في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للكاف :”مجموعتنا مجموعة الموت بتواجد النادي الأهلي و نادي الهلال و نادي المريخ ، سنواجه الهلال في السودان بينما سنلعب ضد المريخ في أثيوبيا بحسب ما علمنا”.

وتابع :”سنواجه أيضًا النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا”.

وعن مدى قدرة فريقه في الفوز باللقب الأفريقي ، رد :”أرى أن صنداونز قادر على الفوز باللقب والتتويج بالبطولة (ليه منخدش البطولة)”.

وأنهى :”في الموسم السابق كنت أرى أننا سنواجه النادي الأهلي مرة أخرى ، لكن هذه هيّ المرة الأخيرة التي سنواجههم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى