أخبار الزمالك

أخبار الدوري | محمد كوفي يعلن اعتزال كرة القدم

بعد مشوار حافل بالمحطات والبطولات ، أعلن اللاعب محمد كوفي مدافع نادي الزمالك و نادي المصري السابق اعتزاله كرة القدم .

أعلن محمد كوفي قائد منتخب بوركينا فاسو السابق ، اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وكتب كوفي عبر حسابه على فيسبوك : “مرحبا جميعا ، اليوم أحد أهم و أصعب أيام حياتي الرياضية . حان الوقت الآن لنقول وداعا”.

وأضاف ” بدأت رحلتي في لحظة كرة القدم منذ 30 عامًا وقد كانت طويلة جدًا . كما هو الحال في جميع الطرق”.

لاعب نادي الزمالك السابق أتبع “كانت هناك أوقات جيدة وأوقات طيبة أقل و فرح و لكن أيضًا حزن . في هذه المرحلة من حياتي ، وبالنظر إلى الوراء ، يمكنني القول بالتأكيد أن الأمر يستحق ذلك”.

صاحب الـ35 عاما أتم “كنت محظوظًا بما يكفي لأتمكن من تكريس نفسي بشكل احترافي لما يثيرني ويسعدني : كرة القدم”.

محمد كوفي وصل إلى الدوري المصري عام 2006 رفقة فريق بتروجت ، وقضى معهم 7 سنوات ، وكان نادي الزمالك محطته الثانية عام 2014 ليلعب معهم ثلاث سنوات ، قبل أن ينتقل إلى النادي المصري عام 2017 لمدة موسمين.

كوفي لعب بعد ذلك مع الكوكب السعودي ، قبل أن يعود إلى مصر عبر بوابة سموحة عام 2019 ومنه إلى نادي البنك الأهلي في الموسم السابق ، حيث كانت محطته الأخيرة.

ويملك كوفي خلال مسيرته ، 49 مباراة دولية رفقة منتخب بوركينا فاسو . سجل فيهم 4 أهداف ، ووصل معهم إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2013 ، لكنه خسر أمام نيجيريا بهدف.

و علي صعيد أخر

كشف إسماعيل عثمان الأمين العام لنادي الهلال ، أن إدارة النادي السوداني في تواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وقال مسؤول نادي الهلال في تصريحات عبر صحيفة “كفر ووتر” السودانية ، إن مندوب من “كاف” سيصل إلى السودان في الثامن من يناير القادم لتفقد الملعب.

وأضاف ، أن قرار استبعاد ملعب الهلال قديم من كاف ، لافتًا إلى أن الاتحاد الأفريقي حدد 18 ملاحظة وقطعنا فيها شوطًا كبيرًا.

وكان الاتحاد الأفريقي قرر وضع ملعبي الهلال والمريخ ضمن الملاعب المستبعدة لإقامة المباريات عليها في الفترة القادمة نظرًا لعدم تنفيذ بعض الشروط.

ويتواجد قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ ، في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم أيضًا النادي الأهلي و نادي صنداونز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى