أخبار الأهلي

أخبار الدوري | محمد محمود يتألق في تدريبات الأهلي

أخبار الدوري | محمد محمود يتألق في تدريبات الأهلي

شهدت الفترة الماضية تألق محمد محمود، لاعب وسط فريق النادي الأهلي، في تدريبات فريقه الجماعية وظهوره بمستوى طيب في الوقت الحالي، ونال استحسان الجهاز الفني الذي أبدى إعجابه بحالة اللاعب وطموحه في حجز مكان بقائمة الأهلي.

ويغيب اللاعب محمد محمود عن المشاركة مع فريق النادي الأهلي لفترة طويلة, بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين وتراجع مستواه البدني بسبب طول فترة الغياب عن الملاعب.

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص بيتسو موسيماني على عقد اجتماع مطول مع اللاعبين للحديث عن أهمية المرحلة المقبلة التي تشهد عدة استحقاقات مهمة، على رأسها مباراة نادي الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام المدير الفني خلال الاجتماع بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين، وذلك قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للفريق.

وواصل فريق النادي الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة نادي الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق النادي الأهلي قد استأنف تدريباته مساء أمس الأحد بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٨ أيام، بعد خوض مباراة نادي المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب عن الأهلي اللاعبون الدوليون المنضمون إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الجارية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏٢٠٢٢ في قطر.‏

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: أخبار الدوري | برشلونة يسمح ل ٨ لاعبين بالرحيل لضم صلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى