أخبار الأهلي

أخبار الدوري | محمد محمود يجدد رفضه الرحيل عن النادي الأهلي فى ميركاتو الشتاء

جدد اللاعب محمد محمود لاعب وسط النادي الأهلي فكرة الرحيل خلال انتقالات يناير القادمة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ، وأعلن اللاعب رغبته في البقاء ، وتمسك اللاعب محمد محمود الذي عانى من الإصابات كثيراً في النادي الاهلي بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الفترة القادمة.

ورغم أن اللاعب محمد محمود خارج حسابات موسيماني المدير الفني بشكل واضح إلا أن اللاعب أعلن رغبته في البقاء رافضاً العروض المحلية التى وصلته مؤخراً.

على صعيد أخر ، تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من نظراؤهم في المنتخب الوطني الأول للاطمئنان على برنامج علاج اللاعب عمرو السولية الذي يعاني من إصابة تعرض لها قبل مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة.

واستفسر مسئولو المنتخب من نظراؤهم في النادي الأهلي عن حالة السولية وإستجابته للبرنامج العلاجي الذي يخضع له حالياً للتعافي من الإصابة من أجل تحديد موقفه من المشاركة في بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

وتعرض اللاعب عمرو السولية للإصابة بشد من ‏الدرجة المتوسطة في عضلة السمانة ، ويحتاج السولية إلى فترة علاج لن تقل عن 3 أسابيع.

وقال أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي ، إن اللاعب عمرو السولية بدأ برنامج العلاج الطبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي ‏بالنادي وحصل على حقنة بلازما.

وكان اللاعب عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة فريق نادي الرجاء المغربي على كأس السوبر ‏الإفريقي في قطر والذي توج به النادي الأهلي ، ‏وشارك ياسر ‏إبراهيم بديلا له ، وحرص الجهاز الطبي للنادي الأهلي على إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة للاعب عمرو السولية لكشف ‏حجم إصابته وتحديد الفترة المقدرة لعلاجه والبرنامج الذي بدأ تنفيذه داخل مقر النادي.

و علي صعيد أخر

أكد مصدر مسئول في قطاع المسابقات بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، استبعاد ملاعب 6 أندية من الفرق المؤهلة لدوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا وذلك لعدم استيفاء الشروط بعد تقيمها ومراجعتها ‏بعد انتهاء المهلة الممنوحة للفرق يوم 20 ديسمبر السابق .

وكان “مصراوي” قد انفرد الفترة الماضية بخطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 9 ديسمبر إلي الأندية التي تأهلت لمرحلة دوري المجموعات في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية يخطرهم فيه بتطبيق معايير “السوبر ليج” علي مسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية بشكل مفاجئ وقبل مراسم القرعة غداً الثلاثاء .

وعلم مصراوي أن الأندية التي تواجه مشكلة في تطبيق معايير اللعب علي ملاعبها خلال مباريات دوري المجموعات هي أندية: “نادي الهلال السوداني ، نادي المريخ السوداني ، نادي وفاق سطيف و نادي شباب بلوزداد الجزائريين ، نادي النجم الساحلي التونسي و نادي ساجرادا سبرينزا الأنجولي”.

وأكد المصدر في قطاع المسابقات أن نادي النجم الساحلي سينتقل للعب في ملعب رادس، و ساجرادا الأنجولي سينتقل للعب في لواندا العاصمة ، ونفس الأمر للأندية الجزائرية ستلعب في ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائر ، اما بالنسبة للأندية السودانية ففي حال عدم جاهزية ملاعبها قبل انطلاق المباريات منتصف فبراير القادم ستلعب خارج السودان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى