أخبار عالمية

أخبار الدوري | محمود الخطيب يجتمع مع هاني أبو ريدة في دولة قطر لمناقشة أزمة كأس العالم للأندية

الخطيب يجتمع مع هاني أبو ريدة في قطر لمناقشة أزمة كأس العالم للأندية

الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حرص عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المهندس هاني أبو ريدة، على حضور مران فريق النادي الأهلي الجماعي في دولة قطر، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في بطولة السوبر الأفريقي، بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، ٢٢ ديسمبر، على استاد محمد بن علي في دولة قطر.

وقام هاني أبو ريدة بدعم فريق النادي الأهلي في مباراته المرتقبة أمام فريق الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي، كما حرص الكابتن محمود الخطيب على الاجتماع مع هاني أبو ريدة، على هامش مران فريق النادي الأهلي الجماعي المقام في دولة قطر.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الكابتن محمود الخطيب استغل جلسته مع هاني أبو ريدة من أجل الحديث حول تتضرر النادي الأهلي من تزامن موعد بطولتي كأس أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية.

عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المهندس هاني أبو ريدة

تضارب مواعيد كأس أمم أفريقيا وكأس العالم للأندية

وتقام بطولة كأس أمم أفريقيا في الفترة بين ٩ يناير حتى ٦ فبراير، بينما تنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم ٣ فبراير، وهو ما يضع النادي الأهلي في أزمة بسبب غياب لاعبيه الدوليين عن المشاركة في أول مباريات النادي الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية.

الكابتن محمود الخطيب وكابتن نادي الريان

الكابتن محمود الخطيب يستقبل كابتن نادي الريان ومنتخب قطر السابق

على جانب أخر، استقبل الكابتن محمود الخطيب، محمد محمد السويدي، كابتن نادي الريان والمنتخب القطري السابق، وذلك بمقر إقامة بعثة النادي الأهلي في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للقاء السوبر الإفريقي أمام فريق الرجاء المغربي.

وحرص الكابتن السويدي على زيارة الكابتن الخطيب في مقر إقامة البعثة، حيث تربطهما علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة، بعد أن تزاملا في الملاعب قبل سنوات عديدة.

ودار حديث ودي بين الكابتن الخطيب ونجم نادي الريان والمنتخب القطري السابق، استعادا خلاله العديد من الذكريات التي جمعتهما في الملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى