الدوري الإنجليزي

أخبار الدوري | مدرب ليستر سيتي: مواجهة ليفربول أمر سخيف علينا تقبله

وصف بريندان رودجرز المدير الفني لفريق نادي ليستر سيتي ، مواجهة فريق نادي ليفربول مساء الغد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالأمر السخيف.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك على ملعب كينج باور.

وخاض فريق نادي ليستر سيتي مباراة أمس أمام فريق نادي مانشستر سيتي ، حيث خسر بستة أهداف مقابل ثلاثة ، بينما تأجلت مباراة نادي ليفربول و نادي ليدز في الجولة نفسها بسبب تفشي كورونا.

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “إنه جدول زمني سخيف ، أعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك”.

وأضاف : ” لم يتعاف اللاعبون تمامًا لمدة 72 ساعة ، لذا بالنسبة لنا أن نلعب يوم الثلاثاء ضد نادي ليفربول أمر سخيف ، ومع ذلك علينا أن نلعب المباراة”.

وواصل: “لن يكون هناك عمليًا أي عمل بدني في التدريبات اليوم ، سيكون مجرد عمل للتعافي ، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض صور الفيديو ونستعد من هناك”.

وسئل عما إذا كان منح نادي ليفربول مزيدًا من الوقت للتحضير لمباراة الغد سيكون ميزة، قال رودجرز: “من الواضح أنها مشكلة كبيرة”.

واستمر: “من قبيل الصدفة في سياق هاتين المباراتين ، ضد مانشستر سيتي وليفربول ، أنه ربما يكون أحد الأسابيع القليلة التي لم يخض فيها الخصم مباراة في منتصف الأسبوع”.

وأوضح: “لم يلعب مانشستر سيتي طوال الأسبوع لذا كان مستعدًا وجاهزًا، لم يلعب ليفربول منذ مباراة الكأس، لذا سيكون بمقدورهم تجهيز اللاعبين”.

وأردف: “ولكن هذا ما يتعين علينا التعمل معه، إنه تحدِ كبير بالنسبة لنا لكننا سنواصل القتال، ليفربول فريق كبير، أحد أفضل الفرق في العالم ، نظامهم لن يتغير كثيرًا، ولكن اللاعبين سيتغيرون”.

و علي صعيد أخر

كشف محمد بن هزام الظاهري أمين عام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن خطة بلاده لطرح تذاكر بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في أبو ظبي فبراير القادم.

وفي تصريحات قال الظاهري :”فيما يخص طرح تذاكر كأس العالم للأندية ، لدينا اجتماع في دبي الأسبوع القادم مع اللجنة العليا المنظمة للبطولة ، ليتم بعد ذلك الإعلان عن موعد طرح التذاكر”.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022 ، وهو الموعد المعلن من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حتى الآن.

وعن إمكانية تعديل موعد البطولة قال محمد بن هزام الظاهري :”نتواصل بشكل مستمر مع الاتحاد الدولي (فيفا) والبطولة تقام في موعدها ، لكن إذا طرأ أي تغيير فيما يتعلق بالموعد سيتم الإعلان عن الأمر للإعلام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى