أخبار الزمالك

أخبار الدوري | مرتضى منصور : رمضان صبحي زملكاوي حتى النخاع

أخبار الدوري | مرتضى منصور : رمضان صبحي زملكاوي حتى النخاع

كشف مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما يتردد خلال الفترة الحالية، عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب نادي بيراميدز الحالي.

وقال مرتضى منصور: «لن نضم أي لاعب إلا بموافقة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق».

وأكد رئيس القلعة البيضاء: «رمضان صبحي لاعب مميز وزملكاوي حتى النخاع، وبالتأكيد سنضم أي لاعب نراه مفيدا للفريق، شرط موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا».

أخبار الدوري | مرتضى منصور : رمضان صبحي زملكاوي حتى النخاع ١

أمير مرتضى يتحدث عن رمضان صبحي

يذكر أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام عل الكرة بالقلعة البيضاء، قد أكد أن رمضان صبحي لاعب مميز، ونادي الزمالك قد يدخل في مفاوضات لضمه لو كان في حاجة لخدماته.

وشدد المشرف العام على الكرة بالنادي، خلال تصريحات تليفزيونية، على أن رمضان صبحي من أفضل اللاعبين في مركزه داخل مصر، ولو نادي الزمالك كان في حاجة فنية لجهوده، فبالتأكيد سيدخل في مفاوضات معه للاستفادة من خدماته، لكن حتى الآن لم نتطرق لهذا الأمر.

الزمالك يواجه طلائع الجيش في الدوري

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء.

أخبار الدوري | مرتضى منصور : رمضان صبحي زملكاوي حتى النخاع ٢

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري.

ويحتل فريق الزمالك، صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٤١ نقطة، جمعها من ١٨ مباراة.

إقرأ أيضاً في أخبار الدوري :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى