أخبار الأهلي

أخبار الدوري | مسحة طبية في النادي الأهلي اليوم استعدادا للسفر إلى الدوحة

يجري الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر اليوم الأربعاء مسحة طبية قبل خوض مباراة نادي سموحة الودية وذلك استعدادا لبطولة السوبر الإفريقي.

ويجري اللاعبين والجهاز الفني والإداري مسحة طبية استعدادا للسفر إلى دولة قطر والمحدد له يوم الجمعة المقبل, استعدادا لمباراة نادي الرجاء المغربي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.
واستأنف النادي الأهلي تدريباته يوم أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.
ويواجه فريق النادي الأهلي فريق سموحة في الرابعة عصراً اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم ٢٢ ديسمبر في بطولة السوبر الإفريقي.

وفي سياق متصل حرص رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة على الاطمئنان على حالة اللاعب أيمن أشرف مدافع الفريق والذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس العرب.
وقال رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي إن اللاعب أيمن أشرف سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل يوم غدٍ الأربعاء بخوض تدريبات الجري حول الملعب وفقاً للبرنامج التأهيلي المحدد له من الجهاز الطبي للمنتخب المصري.
وأشار الدكتور أبو عبلة إلى أن إصابة اللاعب أيمن أشرف تحسنت، ومن ثم سيبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من إصابة الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى