منتخب مصر

أخبار الدوري | مصدر بالمنتخب يكشف سبب استبعاد كيروش لطارق حامد

 

أكد مصدر مصدر مسؤول بالجهاز الفني للمنتخب المصري، أن المدير الفني كارلوس كيروش، استبعد اللاعب طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك لسبب فني وليس أكثر.

وكان كارلوس كيروش قد اختار ٤٠ لاعباً لقائمة المنتخب المصري المبدئية للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، ولم تتضمن اسم اللاعب طارق حامد، بعدما سبق واستبعده أيضاً من المشاركة في بطولة كأس العرب الأخيرة في دولة قطر، وكذلك مباراتي منتخب أنجولا ومنتخب الجابون بتصفيات المونديال.

وقال المصدر “الرأي الأول والأخير لكارلوس كيروش، هو صاحب القرار النهائي، الجهاز المعاون له يقدم التقارير الفنية والنصائح، وفي النهاية كارلوس كيروش هو من يتخذ القرار المناسب”.

وأكمل “أفراد من الجهاز المعاون اقترحوا بالفعل تواجد اللاعب طارق حامد في قائمة المنتخب المصري لأمم أفريقيا، لكن كارلوس كيروش يرى حالياً أن طريقة واسلوب لعب اللاعب طارق حامد لا يتناسب مع طريقته وأفكاره الفنية داخل الملعب”.

واستمر “الجميع يقول كيف لا يتواجد اللاعب طارق حامد بين الـ ٤٠ لاعباً وهناك مقارنات تتم بينه وبين جميع لاعبي القائمة، الأفضل أن يتم مقارنة اللاعب طارق حامد بمن هم في مركزه فقط وليس ال ٤٠ لاعباً كاملاً”.

واختتم “اللاعب طارق حامد لاعب كبير لكن في النهاية تلك وجهة نظر كارلوس كيروش“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى